جميع المباريات

إعلان

كروس: لن أنسى فترتي مع ريال مدريد.. وهدفي الآن "الخامسة عشر"

توني كروس

توني كروس

وجّه الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد الإسباني، رسالة وداع إلى جماهير فريقه، بعد إعلان اعتزاله عقب نهاية الموسم الحالي.

ريال مدريد أعلن اليوم الثلاثاء أن توني كروس قرر إنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم محترف بعد المشاركة مع منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024 في صيف العام الحالي.

ونشر كروس الرسالة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "17 يوليو 2014، يوم تقديمي كلاعب جديد في ريال مدريد، اليوم الذي غير حياتي كلاعب كرة قدم وقبل كل شيء كشخص".

وأضاف: "كانت بداية حياة جديدة مع أكبر نادٍ في العالم، واليوم بعد 10 سنوات وفي نهاية الموسم تنتهي هذه الحياة، لن أنسى أبدا هذا العِقد المثير والناجح".

وتابع: "أود بشكل خاص أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز والنادي وجميع الذين رحبوا بي بقلب مفتوح ووثقوا بي، لكن قبل كل شيء أود أن أشكركم أيها المدريديستا الأعزاء على حبكم ودعمكم منذ اليوم الأول وحتى الأخير".

وأوضح: "يعني هذا القرار أن مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف ستنتهي هذا الصيف بعد بطولة أوروبا، كما قلت دائما، ريال مدريد هو فريقي الأخير وسيظل كذلك".

وأردف: "اليوم أنا سعيد وفخور لأنني وجدت في ذهني وفي قلبي اللحظة المناسبة لهذا القرار، كان طموحي دائما هو إنهاء مسيرتي في أعلى مستواي".

وأتم: "من الآن فصاعدا هناك فكرة رئيسية واحدة فقط في ذهني ولن يأخذني شيء بعيدا عن هذا، الذهاب نحو تحقيق الخامسة عشر (في دوري أبطال أوروبا)، هلا مدريد ولا شيء آخر".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة بروسيا دورتموند الألماني في نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو المقبل، وعينه على تحقيق اللقب الـ15 في البطولة.

وكان كروس قد انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2014 مقابل 25 مليون يورو قادما من بايرن ميونخ الألماني.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك كروس في 46 مباراة سجل خلالها هدفا وقدّم 9 تمريرات حاسمة.

وإجمالا خاض اللاعب صاحب الـ34 عاما 463 مباراة مع الفريق الملكي سجل خلالها 28 هدفا وصنع 98، وأسهم في التتويج بـ22 لقبا.

اقرأ أيضا:

رسميا.. توني كروس يعتزل اللعب بعد يورو 2024 

طبيب الزمالك: إصابة حمدي مُقلقة.. وهذا موقف شيكابالا 

ياسر حمد: مشجعو الزمالك هم الأفضل.. وأبو علي لاعب جيد 

هل يصبح "خليفة صلاح" أول صفقات أرني سلوت مع ليفربول؟ 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
النمسا

النمسا

0 1
تركيا

تركيا

3

جاء الهدف بعد تنفيذ الركلة الركنية داخل منطقة الجزاء اصطدمت في الدفاع وكادت أن تسكن الشباك ولكن الحارس اترك بينتز تصدى لها من على خط المرمى قبل أن يتابعها ميريح ديميرال بتسديدة قوية داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن