جميع المباريات

إعلان

ثروت سويلم: الذي أصدر بيان بيراميدز "يتربح من ملاك النادي ولا يدرك ما كتبه".. وأعد برد فعل قوي

ثروت سويلم

ثروت سويلم

رد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، على البيان الذي أصدره نادي بيراميدز بشأن قرار استكمال مباراته مع سموحة في الدوري المصري، التي كانت قد توقفت بسبب اندلاع حريق في ملعب المباراة، يوم الجمعة الماضية.

وأرسل نادي بيراميدز خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة مساء أمس الإثنين، يستأنف خلاله على قرار لجنة المسابقات برابطة الأندية المصري بشأن استكمال مباراة سموحة في الدوري.

يأتي ذلك بعدما أعلن بيراميدز في وقت سابق أنه سيصعد الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمحكمة الرياضية، من أجل الحفاظ على حقوقه حيث يطالب باحتساب نقاط مباراة سموحة لصالحه.

وقال ثروت سويلم في تصريحات لقناة "ETC": "بيان بيراميدز؟ من أمن العقاب أساء الأدب، نعيش أيام (أندية البيانات)، غير مقبول الإساءة للرابطة ولاتحاد الكرة، وبصفة شخصية هذا الكلام سيكون له رد فعل عنيف على من كتبه".

وواصل: "أعتقد أن من كتب هذا البيان هو أحد العاملين في النادي ولا يدرك ما كتبه، يريد إيصال رسالة لملاك النادي أننا نتحدث ونحارب، أعتقد أن هذا الحوار غير محترم، هؤلاء الناس أساس عملهم الاستفادة المادية من صاحب النادي، ولذلك أكدت على أن من أمن العقاب أساء الأدب ولن يجد من يحاسبه".

وأردف: "هم يتربحون من ملاك النادي، هذا واقع عشته لفترة طويلة، هؤلاء يتقاضون أجورا ومرتبات خيالية، وبالتالي يكتب هذا البيان حتى يقول إننا نحارب ونقاتل".

وأوضح: "لو لم يُتخذ أي رد فعل تجاه هذا البيان سيكونوا وقتها على حق، لكنني أعد أنه سيكون هناك رد فعل قوي على ذلك".

واستمر: "المفترض أن يتم تحويل هذا البيان للجنة الانضباط وهذا هو الوضع الطبيعي، لأنه لو لم يكن هناك رد فعل ستكون جميع الأمور مباحة وعادية".

وزاد: "هناك فارق بين بيان الزمالك الذي يعي تماما أنه يمثل كيانا كبيرا، وأشخاص كل ما يعنيهم هو إرضاء ملاك النادي فقط".

وأكمل: "نتيجة مباراة سموحة وبيراميدز منحتنا المبرر بأن نستأنفها من توقيت إلغائها، الواقع سيكون أصعب لو كان هناك فريق متقدم على الآخر، أقرب شيء للعدالة أن الفريقين موقفهم واحد، سنستكمل المباراة بنفس طاقم التحكيم ونفس الظروف".

واستدرك: "هل هناك ميزة ترجح كفة فريق عن الآخر في حال استئناف المباراة؟، بالتأكيد لا، بل هذه هي العدالة".

وأتم: "عامر حسين هو رئيس لجنة المسابقات ومن أكثر الناس المخلصين لمنظومة الكرة في مصر، اعتراض كل الأندية عليه يدل على عدم تفضيله لفريق عن الآخر، أعتقد أنه سيتحدث للرأي العام بعد نهاية الموسم وسيوضح كل شيء، هو من الناس المحايدة العادلة في قراراتها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن