جميع المباريات

إعلان

الدرندلي: العلاقة ممتازة بين محمد صلاح وحسام حسن

حسام حسن ومحمد صلاح

حسام حسن ومحمد صلاح

كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن طبيعة العلاقة بين محمد صلاح وحسام حسن المدير الفني للمنتخب، وعن رحلة المنتخب إلى غينيا بيساو.

صرح خالد الدرندلي عبر قناو "اون تايم سبورتس" قائلًا: "رحلة منتخب مصر إلى غينيا بيساو كانت شاقة جدًا على الرغم من أنها على متن طائرة خاصة، وكل الفرق حاليا قوية في أفريقيا، بالإضافة إلى صعوبة الأجواء والملاعب".

تابع: "هدف غينيا بيساو شكل مفاجأة للمنتخب دون شك، وذهبنا إلى غينيا بيساو من أجل الفوز، ونجح الفريق في تعديل أوضاعه خلال نصف المباراة الثاني، وحسام حسن أشاد باللاعبين عقب المباراة".

واصل: "محمد صلاح له ثِقلُه، ولديه أخلاق ورُقي وعمل على نفسه بشكل جيد، واستمراره خارج مصر طوال هذه الفترة ليس سهل، وعلاقته مع جميع اللاعبين أراها جيدة، فهو قائد متميز ولديه علاقة طيبة مع حسام حسن".

وأضاف: "العلاقة ممتازة بين محمد صلاح وحسام حسن، ولم أتواجد في أول لقاء بينهما، لكنه كان وديًا بدون أي ترتيبات، ويوجد أشياء لا داعي للحديث عنها، واللاعب يتعامل باحترافية مع مدربه".

وأتم حديثه: "حسام حسن وضع تقدير لمحمد صلاح مثل التعامل الاحترافي الصادر من اللاعب، والثنائي ساعد بعضه البعض بمنح مساحة لكل منهما".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن