جميع المباريات

إعلان

فولكروج: نهائي دوري الأبطال أكبر مباراة سألعبها.. وما يهم هو الفوز

فولكروج

فولكروج

أكد نيكلاس فولكروج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، أن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، هي أكبر مباراة سيبلعبها في مسيرته، مشيراً إلى أن ما يهمه هو الفوز بلقب البطولة.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، مساء السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "ويمبلي".

وقال فولكروج في حوار أجراه مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "شعوري جيد جيد جدا قبل نهائي دوري الأبطال، نحن هادئون للغاية وواثقون بالموسم الذي قدمناه في دوري أبطال أوروبا، لقد لعبنا ضد فرق كبيرة والمباراة التالية تنتظرنا في وضع خاص للغاية، في أكبر مباراة يمكنك لعبها، ولا يسعني إلا أن أقول إننا في العد التنازلي، لا أكثر".

وأضاف: "إنها أكبر مباراة سألعبها، وأنا هادئ وواثق، لأننا نستعد للمباراة بشكل جيد للغاية وأرى طاقة إيجابية للغاية في الفريق وفي الجهاز الفني".

وتابع فولكروج: "روديجير رجل عظيم وأنا أحبه، أحبه لأنه صادق جدًا في الملعب، على الرغم من أنه عدواني، في التدريب هو نفسه، فهو قائد طبيعي وعدواني، يأتي إليك ويبدو أنه سيقتلك، ولكن إذا رأيت مبارياتي، فأنا أيضًا بدني وأحب اللعب ضد منافسين من هذا النوع، سوف نرى ماذا سيحدث".

وواصل: "أدائي مهم إذا كان يساعد الفريق، لا يهمني كيف ألعب طالما فزنا بالمباراة، وفي النهاية ما يهم هو الفوز، لهذا السبب لا أركز أبدًا على ما يمكنني فعله أو لا أفعله، أو على منافسي، أخرج للعب بنسبة 100%، كما هو الحال دائمًا".

وتابع مهاجم دورتموند: "يمكنك القول إن ريال مدريد أفضل فريق في العالم، وله قصة عملاقة، ولكن هذا بالضبط ما يجعل هذا النهائي أكثر إثارة، الجميع يحب لعب هذه المباريات، إنها مباراة نهائية جميلة، لأن حب الجماهير لهذين الفريقين كبير، أعتقد أن ريال مدريد ودورتموند يتشابهان في حب وشغف الجماهير بألوانهما، المباراة النهائية في ذلك الملعب التاريخي ستكون مثالية".

وأتم فولكروج: "أريد أن يتواجد جميع لاعبي ريال مدريد في النهائي، أريد أن ألعب في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أفضل ريال مدريد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
النمسا

النمسا

- -
تركيا

تركيا

3

ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز والتأهل إلى ربع النهائي لمواجهة منتخب هولندا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن