جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. الأهلي ينتظر اختيارات ميكالي لتحديد موقفه في الدوري

مارسيل كولر

مارسيل كولر - مدرب الأهلي

ينتظر السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، اختيارات المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، من أجل تحديد موقفه من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحق لأي منتخب مشارك في أولمبياد باريس القادمة اختيار 3 لاعبين "فوق السن" للمشاركة في المسابقة.

وارتبط اسم أكثر من لاعب من النادي الأهلي للتواجد ضمن الـ 3 لاعبين "فوق السن" مع المنتخب الأولمبي، في أولمبياد باريس التي ستنطلق 26 يوليو المقبل وتستمر حتى 11 أغسطس.

وأوضح مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن الأهلي لم يصل إليه أي شيء رسمي حتى الآن حول اللاعبين الثلاثة الذين سيختارهم ميكالي للتواجد مع المنتخب الأولمبي.

وأضاف: "الفترة القادمة ستكون ضاغطة على الأهلي بشكل كبير بسبب مباريات الدوري، حيث من المتوقع أن يلعب 19 مباراة في 9 أسابيع فقط حسب الموعد المعلن لنهاية البطولة المحلية".

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة كولر، استبعد الثنائي كريم الدبيس وحمزة علاء فقط من حساباته بالأخص وأنهم سيتواجدون في قائمة الأولمبياد، وذلك رغم الإصابة الطويلة للتونسي علي معلول، لكن هناك موافقة مبدئية على غياب الدبيس.

وواصل المصدر أن كولر يتحفظ على اختيار أي لاعب آخر في قائمة منتخبنا الوطني الأولمبي، وينتظر وصول استدعاء رسمي لأي لاعب قبل اتخاذ أي خطوة بالأخص وأنه سيفقد عناصر عديدة في بطولة الدوري في تلك الحالة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
رومانيا

رومانيا

- -
هولندا

هولندا

8

سيبدأ ستيفن بيرجوين مباراة مع منتخب هولندا للمرة الثانية فقط منذ نهاية كأس العالم 2022

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن