جميع المباريات

إعلان

"رغبة جوارديولا".. مانشستر سيتي يجهز 100 مليون إسترليني لضم صفقتين قبل برشلونة

جوارديولا

بيب جوارديولا

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، أن فريق مانشستر سيتي يستعد للانقضاض على صفقتين خلال ميركاتو الصيف الحالي، ضمن أهداف فريق برشلونة.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة الذي يبحث في الوقت الحالي عن الموارد اللازمة لاستعادة اللعب المالي النظيف، وتدعيم صفوف فريق هانسي فليك، لن يسلم من ضربات المنافسين.

وقالت سبورت نقلًا عن "ذا صن" الإنجليزية، إن مانشستر سيتي يجهز حوالي 100 مليون جنيه إسترليني لحسم صفقتي كيميتش لاعب بايرن ميونيخ وداني أولمو لاعب لايبزيج.

وأضافت أن جوارديولا يثق في قدرات الثنائي ويرى أنهما قادران على التكيف مع الأجواء في ملعب الاتحاد، ولذلك طالب مسئولي السيتي بالتحرك لضمهما.

من جانبه، كيميتش استقر على الرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ هذا الصيف، ولم يتوصل لاتفاق لتجديد عقده، مما يجعله يدخل اهتمامات عدة أندية أخرى، منها برشلونة وليفربول.

بينما داني أولمو صانع ألعاب لايبزيج وأحد أهداف برشلونة، الذي بدأ مسيرته بين صفوف فريق الشباب بالنادي الكتالوني، أصبح ضمن أهداف جوارديولا للموسم الجديد مع مانشستر سيتي.

ويمكن لأي نادٍ يرغب في ضم أولمو أن يدفع 60 مليون يورو حتى 15 يوليو المقبل لإتمام الصفقة من لايبزيج، وفقًا لتصريحات المدير الرياضي في وقت سابق.

ويشارك الثنائي رفقة منتخبات بلادهما في يورو 2024، حيث إن كيميتش تأهل مع ألمانيا إلى ربع النهائي، بينما أولمو تنتظره مواجهة الليلة ضد جورجيا في دور الـ 16.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
سموحة

سموحة

1 3
بيراميدز

بيراميدز

85

حكم المباراة أشهر البطاقة الصفراء لصالح محمد الشيبي

Advertisement
مباشر
رومانيا

رومانيا

0 1
هولندا

هولندا

74

إجمالي المحاولات: هولندا 19 - رومانيا 5

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن