جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تفوق باريس.. صفقة يوفنتوس.. ومسيرة بيلينجهام في خطر

بيلينجهام

بيلينجهام

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

بوتشيتينو مرشحًا لإنجلترا

وافق ماوريسيو بوتشيتينو على مكافأة قدرها 10 ملايين جنيه إسترليني من تشيلسي، وهي التي ستحرره إذا تم ترشحه لتدريب منتخب إنجلترا.

بوتشيتينو سيكون مرشحًا لتدريب إنجلترا حال رحيل ساوثجيت المحتمل بعد يورو 2024، في ظل عدم استقرار نتائج الأسود الثلاثة في المسابقة.

تايمز

مسيرة بيلينجهام في خطر

أعرب الرئيس التنفيذي لرابطة اللاعبين المحترفين، عن مخاوفه بشأن مسيرة بيلينجهام، الذي لعب ما يقارب 5 أضعاف عدد الدقائق التي لعبها ديفيد بيكهام في سن العشرين.

ماهيتا مولانجو قال في تصريحات للصحيفة، إنه قلقًا بشأن سلامة لاعبي النخبة، الذي يلعبون عدد دقائق أكبر مقارنة بلاعبي الأجيال السابقة، مما قد يؤدي لقصر مسيرتهم في الملاعب.

رفض طلب لوبيتيجي

طلب وست هام الحصول على خدمات ماكس كيلمان، مدافع ولفرهامبتون، بطلب من جولين لوبيتيجي، الذي عمل معه من قبل مع الولفز.

ولفرهامبتون يستهدف بيع مدافعه مقابل ما لا يقل عن 45 مليون إسترليني، والذي يتبقى 4 سنوات في عقده، والذي تطوره بشكل كبير تحت قيادة لوبيتيجي.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

لامين يامال "ملك الأضواء"

واصل لامين يامال، نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، إثبات أنه أحد أكثر المواهب الواعدة في كرة القدم العالمية، وذلك من خلال تألقه في بطولة أمم أوروبا 2024.

فبعد أدائه الرائع في المباراة الافتتاحية ضد كرواتيا، حيث أصبح أصغر لاعب يشارك في تاريخ البطولة، واصل يامال تألقه في المباراة الثانية ضد إيطاليا.

وخطف يامال الأنظار منذ اللحظة الأولى للمباراة، حيث كان أكثر اللاعبين شهرة بين الجماهير.

برشلونة يجدد لكاسادو حتى 2028

نجح نادي برشلونة في تأمين مستقبل أحد نجومه الشباب، وذلك بتجديد عقد لاعب خط الوسط مارك كاسادو حتى عام 2028.

كان كاسادو، البالغ من العمر 20 عامًا، قائدًا لفريق برشلونة أتليتيك، حيث قدم أداءً مميزًا ساهم في وصول الفريق إلى الدور الفاصل المؤهل للصعود إلى الدرجة الثانية.

كان من المقرر أن ينتهي عقد كاسادو الحالي في 30 يونيو، لكن النادي حرص على تأمين خدماته لفترة طويلة قادمة، إيمانًا بقدراته وإمكانياته الكبيرة.

آس

بداية سيئة لحارس الريال في أمم أوروبا

لم يبدأ أندري لونين حارس ريال مدريد ومنتخب أوكرانيا أمم أوروبا بأفضل طريقة، ففي المباراة الأولى ارتكب خطأين أمام رومانيا أدى إلى تعقيد مباراة فريقه (3-0).

بعض الأخطاء دفعته إلى الدخول بديلاً في المباراة الثانية بكأس أوروبا أمام سلوفاكيا والتي انتهت بفوز منتخب بلاده بنتيجة (2-1).

وبعد المواجهة، علق الحارس على غيابه عن التشكيلة الأساسية: "أتفهم ذلك تماما، خطئي تماما".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

تفوق باريس

يمتلك نادي باريس سان جيرمان أفضلية في ضم المدافع ليني يورو لاعب فريق ليل في الصيف الجاري.

المدافع الشاب صاحب الـ18 عامًا دخل ضمن اهتمامات كبار أندية القارة مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد وليفربول.

ولا يمانع نادي ليل في بيع اللاعب الشاب بشرط الحصول على 100 مليون يورو.

فوت ميركاتو

صفقة سيمونز

اقترب اللاعب الهولندي الشاب تشافي سيمونز من الرحيل إلى صفوف بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة مع وضع بند إلزامية الشراء النهائي.

اللاعب أبدى رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي والعودة إلى منافسات الدوري الألماني بعد تجربة ناججة مع لايبزيج في الموسم الماضي.

وسجل الهولندي الشاب 8 أهداف وصنع 11 هدفًا في 32 مباراة بالدوري خلال الموسم المنقضي.

الصحافة الألمانية

سكاي ألمانيا

إعارة جديدة لموهبة بايرن

أصبح نادي شتوتجارت على وشك التعاقد مع موهبة بايرن ميونخ فرانس كراتزيج.

ستكون هذه الصفقة عبارة عن إعارة لمدة عام واحد مع خيار الشراء.

عقد فرانس كراتزيج مع بايرن ميونخ ساري حتى عام 2027، وقد تمت إعارة اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مؤخرًا إلى نادي أوستريا فيينا لمدة ستة أشهر.

بيلد

حكم مباراة ألمانيا وسويسرا

سيدير ​​الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو المباراة الختامية لمنتخب ألمانيا في دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا أمام سويسرا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب ألمانيا مع سويسرا يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى.

وأدار الحكم البالغ من العمر 48 عامًا خمس مباريات لمنتخب ألمانيا، لم يخسر الماكينات أيًا منها، وآخر مواجهة انتهت بالتعادل 1-1 أمام إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية قبل نحو عامين.

الصحافة الإيطالية

سكاي سبورتس

لويز إلى يوفنتوس

توصل نادي يوفنتوس إلى اتفاق مع أستون فيلا، لضم لاعبه البرازيلي دوجلاس لويز، مقابل انتقال إنزو بارينيتشيا وصامويل إيلينج جونيور للفيلانز.

وسيقوم الفريق الإيطالي بدفع مبلغ يصل إلى 22 مليون يورو ضمن الصفقة، بالإضافة لاحتفاظ البيانكونيري بنسبة من رسوم بيع لاعباه السابقين مستقبلًا.

كورييري ديلو سبورت

هويبيرج على رادار ميلان

اقترب بيير إيميل هويبيرج من الرحيل عن صفوف نادي توتنهام خلال سوق الانتقالات الصيفية، ليصبح على رادار ميلان لضمه في الموسم الجديد.

وارتبط لاعب الوسط الدنماركي بالانتقال إلى يوفنتوس ونابولي من قبل، لكن ميلان يعد أبرز المرشحين لضمه، حيث يرغب الروسونيري في تعزيز فريق المدرب الجديد باولو فونسيكا، بالتعاقد مع وسط دفاعي صلب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن