جميع المباريات

إعلان

مدرب جيرونا: نعيش حلما في الدوري الإسباني.. ولا نخشى الحكام أمام ريال مدريد

مدرب جيرونا

ميشيل سانشيز مدرب جيرونا

أكد ميشيل سانشيز، مدرب جيرونا، أن فريقه "يعيش حلما" في الدوري الإسباني، بمنافسته غير المتوقعة على صدارة الترتيب.

جيرونا، وصيف الدوري الإسباني برصيد 56، يحل ضيفا على ريال مدريد المتصدر بـ58 نقطة، في الجولة الـ24 من الليجا يوم السبت المقبل.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إنه يثق في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وأضاف: "الريال مصمم على الفوز بالليجا لكن هذا الأمر لا ينطبق علينا، السيناريو يشير إلى أنها ليست مباراة عادية، ستكون هذه أول مرة نذهب فيها إلى البرنابيو لمحاولة أن نكون متصدرين".

وأضاف: "نعيش حلما، وهي مباراة مهمة جدا، إذا فزنا سنكون في المركز الأول، لكن يجب ألا نسبق الأحداث، الهدف هو الوصول إلى البطولات الأوروبية".

وتابع: "هذه مباراة يجب أن نستمتع بها ونستعد نفسيا للمعاناة، خاصة في الجانب الدفاعي، الريال أفضل فريق في الدوري".

وأشار مدرب الفريق الكتالوني إلى أنه لا يخشى التضرر من أخطاء التحكيم في المباراة المقبلة أمام ريال مدريد، وأنه "يتوقع تحكيما هادئا وطبيعيا".

وتجدر الإشارة إلى أن ميشيل لن يتمكن من الجلوس على مقاعد البدلاء، بسبب عقوبة التي تلقاها بعد احتجاجه على التحكيم في المباراة السابقة أمام ريال سوسيداد، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وعن هذا الأمر قال: "أتقبل العقوبة لأنني قمت بالاحتجاج، لكن لا يعجبني أن أكون خارج المنطقة الفنية، كمشاهد الأمر يصبح مختلفا تماما".

وأتم: "نريد أن يعرف الناس كل ما نقوم به، ولسنا هنا للمنافسة على اللقب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
رومانيا

رومانيا

0 2
هولندا

هولندا

90

الحكم يعلن 4 دقائق وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن