جميع المباريات

إعلان

منتخب غانا يرفض طلب بيلباو بشأن ويليامز قبل أمم أفريقيا

إينياكي ويليامز

إينياكي ويليامز لاعب منتخب غانا

رفض المنتخب الغاني طلب نادي أتلتيك بيلباو، بشأن بقاء لاعب كتيبة البلاك  ستارز إينياكي ويليامز، في صفوف ناديه الإسباني، للمشاركة بمواجهة إشبيلية المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، الموافق 4 يناير، وذلك قبل مشاركة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن لاعب خط هجوم منتخب غانا، لم يحصل على الإذن للبقاء مع فريقه الإسباني، وتأخير انضمامه للمعسكر الذي سينطلق يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير، وذلك استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكان فريق أتلتيك بيلباو قد طلب من الاتحاد الغاني، السماح باستمرار ويليامز مع الفريق، ومشاركته ضد إشبيلية في الدوري الإسباني، ثم السفر للانضمام إلى منتخب بلاده يوم 5 يناير، لكن هذا الأمر قوبل بالرفض.

وبالتالي سيغيب إينياكي ويليامز، عن مواجهة إيبار في كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى لقاءات إشبيلية، ريال سوسيداد وفالنسيا في الدوري الإسباني.

وقامت رابطة الدوري الإسباني بعقد محادثات مع العديد من الاتحادات، من أجل اقتراح السماح بمشاركة لاعبي الليجا الذين تم استدعاؤهم لكأس أمم أفريقيا بمباريات الدوري، في الأسبوع الأول من شهر يناير.

طالع أيضًا

الأخوان شوقي في الليجا.. إينياكي ونيكو ويليامز بين أشهر 5 أشقاء

منافس مصر.. منتخب غانا يعلن برنامجه قبل كأس أمم أفريقيا

منافسو مصر في كأس الأمم.. قدوس الأخطر.. وجه مألوف وهداف بالفطرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن