جميع المباريات

إعلان

دي خيا يقترب من الانضمام لنادٍ إسباني في يناير

ديفيد دي خيا

دي خيا

كشفت تقارير صحفية اقتراب الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق من الانضمام لفريق إسباني في انتقالات يناير.

وأشار موقع فوت ميركاتو إلى أن دي خيا يبحث خلال الفترة الحالية عن الانضمام لنادٍ جديد بعد إنهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد الصيف الماضي.

وأضافت الصحيفة أن الحارس الإسباني صاحب الـ 33 عامًا بدأ محادثات مع نادي ريال بيتيس، حيث يتطلع الأخير لضم حارس مرمى جديد.

ريال بيتيس حال توصل لاتفاق مع دي خيا، سيكون مضطرًا لبيع أحد لاعبيه، احترامًا للحد الأقصى للرواتب المعمول به في الدوري الإسباني.

ويتجه ريال بيتيس لفض الارتباط مع حارسه البرتغالي روي سيلفا الذي فقد مكانه في التشكيل الأساسي لصالح كلاوديو برافو.

ولا يلعب دي خيا لأي نادٍ في الوقت الحالي بعد إنهاء ارتباطه مع مانشستر يونايتد، شهر يوليو الماضي.

دي خيا يودع مانشستر يونايتد

ونشر دي خيا رسالة وداعية عبر حسابه على X: "أردت فقط إرسال رسالة الوداع هذه إلى جميع مشجعي مانشستر يونايتد، وأود أن أعرب عن امتناني وتقديري للحب الذي تلقيته خلال السنوات الـ 12 الماضية، لقد حققنا الكثير منذ أن جلبني السير أليكس فيرجسون إلى هذا النادي".

وأضاف: "كنت أشعر بفخر لا يصدق في كل مرة أرتدي فيها هذا القميص، لقيادة هذا الفريق، لتمثيل هذه المنظومة، اللعب في أكبر ناد في العالم شرف لا يمنحه سوى لعدد قليل من لاعبي كرة القدم المحظوظين".

وأتم: "لقد كانت مرحلة لا تُنسى وناجحة منذ أن جئت إلى هنا، لم أكن أفكر في مغادرة مدريد من قبل عندما كنت صغيرًا، أننا سنحقق ما فعلناه معا، الآن، إنه الوقت المناسب لخوض تحد جديد، لدفع نفسي مرة أخرى في محيط جديد، وسيكون مانشستر يونايتد دائمًا في قلبي، لقد شكلني ولم يتركني أبدًا، لقد رأينا كل شيء معا".

ومنذ انضمامه من أتلتيكو مدريد في عام 2011، قدم ديفيد دي خيا 545 مباراة مع مانشستر يونايتد بشباك نظيفة في 190 مباراة، وكلاهما رقمان قياسيان لحارس مرمى.

دي خيا توج بألقاب بريميرليج وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي وكأس كاراباو مرتين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
النمسا

النمسا

- -
تركيا

تركيا

3

ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز والتأهل إلى ربع النهائي لمواجهة منتخب هولندا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن