جميع المباريات

إعلان

هيثم شعبان مدرب الكرخ: صالح جمعة اعتذر.. وننتظر نتيجة الالتماس على عقوبته

صالح جمعة

صالح جمعة

أكد هيثم شعبان، المدير الفني لفريق الكرخ العراقي، أن النادي قدّم التماسا على عقوبة إيقاف صالح جمعة لاعب الفريق.

لجنة الانضباط بالاتحاد العراقي لكرة القدم قررت إيقاف صالح جمعة لمدة 6 أشهر وتغريمه 25 مليون دينار عراقي مطلع شهر مايو الحالي، بسبب قيامه بتوجيه إهانات إلى الحكم الذي أدار مباراة الكرخ والنجف.

وقال هيثم شعبان في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الكرخ: "صالح جمعة توجه إلى اتحاد الكرة العراقي، وتحدث مع الحكم وأوضح له سبب الأزمة، واعتذر له عن سوء التفاهم الذي تسبّب في إيقافه ستة أشهر".

وأضاف: "لا زلنا ننتظر نتيجة الالتماس الذي تقدمنا به على عقوبة إيقافه".

ومن ناحية أخرى أعرب شعبان عن سعادته بالفوز الذي حققه الكرخ في الجولة الماضية (31) من الدوري العراقي على فريق نفط الوسط بهدفين مقابل هدف، حيث رفع الفوز رصيد الكرخ إلى 30 نقطة في المركز الـ15 بجدول الترتيب.

وأضاف شعبان أن "الفريق يسير بخطى ثابتة، رغم الغيابات الدائمة التي يتعرض لها والتي وصلت إلى 10 لاعبين في بعض المباريات، ولم تكتمل الصفوف إلا في مباراتين فقط".

وأردف المدرب المصري: "هناك 3 عناصر أساسية تعرضوا لإصابة الرباط الصليبي، بالإضافة لغياب صالح جمعة، ولولا تلك الغيابات لأصبح الفريق في مرتبة أفضل، ورغم ذلك لم يتأثر الأداء الجماعي للفريق في أي مباراة".

وعاد شعبان ليؤكد أن كل ذلك جاء في ظل صعوبة المنافسة في الدوري العراقي، لتقارب المستويات بين كافة الفرق، وتحدي بقاء الكرخ في الدوري ليس سهلًا، وكان يعلم صعوبة المهمة من البداية لكنه وافق عليها على الرغم من احتلال الفريق المركز الـ18 في هذا التوقيت.

وفي ختام تصريحاته أشاد المدرب المصري بالروح القتالية العالية التي يتمتع بها لاعبيه في المباريات، مشددا على أنه بذل مجهودًا كبيرًا مع اللاعبين على الصعيد الفني والبدني والنفسي، وأحدث طفرة كبيرة في الشقين الدفاعي والهجومي للفريق.

اقرأ أيضا:

صمود الـ6 سنوات يدعم الزمالك أمام الاتحاد السكندري 

الزمالك: ليس صحيحا استغناء النادي عن شقيق زوجة إمام 

لماذا تجاهل الاتحاد المغربي تهنئة رضا سليم؟ 

"سوف تعاني".. تشافي يحذر مدرب برشلونة القادم 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن