جميع المباريات

إعلان

صالح جمعة: تلقيت دعما كبيرا في الأهلي وصفحته الآن مغلقة.. ووضع الزمالك يغري بالانضمام إليه

صالح جمعة

صالح جمعة

فتح صالح جمعة، لاعب الكرخ العراقي، الباب أمام الانتقال إلى الزمالك في الفترة المقبلة، مستبعدا احتمالية العودة إلى الأهلي، ناديه السابق.

وقال صالح جمعة في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر": "على مدار مسيرتي كنت ظالما ومظلوما، أنا السبب في أغلب المشاكل التي تورطت فيها كما تعرضت للظلم في بعض الأحيان".

وأضاف: "بعد الخروج من النادي الأهلي يصبح الوضع أصعب لأن اللاعب ينتقل إلى مستوى آخر، الوضع في الأهلي دائما مختلف بسبب جماهيره وإدارته والسعي الدائم للتتويج بالألقاب".

وتابع: "وقت رحيلي عن الأهلي لم يكن لديّ وكيل أعمال، إدارة الأهلي كانت ترغب في إعارتي لناد تشيكي لكنني فضّلت الرحيل بشكل نهائي".

وواصل: "في النادي الأهلي تلقيت دعما كبيرا من جميع الأطراف، وأشعر بالذنب على التقصير في فترة وجودي مع الأهلي".

وأردف: "مشجعو الأهلي هم الذين صنعوا اسم صالح جمعة وأشكرهم على دعمهم لي".

واستمر: "في الوقت الحالي الأهلي أصبح صفحة مغلقة بالنسبة لي، قضيت 6 سنوات مع الأهلي حققت فيها العديد من النجاحات ومن الصعب أن أعود للقلعة الحمراء".

واستدرك: "فضّلت الانتقال إلى الدوري العراقي والابتعاد عن مصر لكي تتم محاسبتي فنيا فقط، ولو عاد بي الزمن لما قررت إنهاء رحلة احترافي الأوروبية في عام 2014".

وعن أفضل ناد لعب معه غير الأهلي اختار صالح جمعة الكرخ العراقي، ناديه الحالي.

وتطرق صالح جمعة للحديث عن إمكانية انتقاله للزمالك فقال: "بعد رحيلي عن الأهلي تلقيت عرضا من الزمالك ولم أوافق على تلك الخطوة لأنها كانت صعبة بالنسبة لي ولا أندم على ذلك، لكن الوضع الحالي في الزمالك مغري للانتقال إليه بعد التعاقدات التي قام بها النادي في الميركاتو الأخير".

وأتم: "الزمالك يملك جمهورا محترما وصبورا ويحب ناديه بشغف كبير، لو عُرضت فكرة تعاقد الزمالك معي على شيكابالا سيرحب بالتأكيد، صالح جمعة لا يمكن رفضه".

اقرأ أيضا:

صباحك أوروبي.. غضب لابورتا.. موعد حفل مبابي 

"تصفيات كأس العالم".. جدول مباريات اليوم الأربعاء 

الأهلي ليلا كورة: وقعنا عقوبة مالية على أفشة 

تفاصيل 16 شركة تشارك في إنشاء استاد الأهلي 

ر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن