جميع المباريات

إعلان

"فوز مستحق".. كيف علقت صحف هولندا على التأهل لربع نهائي يورو 2024؟

هولندا

منتخب هولندا

حسم منتخب هولندا فوزا غاليا مساء اليوم الثلاثاء، تأهله إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على منتخب رومانيا بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات دور الـ 16.

وبادر كودي جاكبو بالتسجيل في الدقيقة 20 لمنتخب هولندا، قبل أن يضيف دونيل مالين هدفين في الدقيقة 83 و90 ويمنح الطواحين الهولندية التأهل للدور ربع النهائي وينتظر الفائز من مواجهة تركيا والنمسا.

AD.. جاكبو ومالين يقودان هولندا لربع نهائي يورو

وسلطت الصحف الهولندية الضوء على هذه النتيجة، التي حققها منتخب هولندا، حيث كانت البداية مع صحيفة "AD"، التي أكدت أن الطواحين الهولندية استحقت التأهل للدور ربع النهائي، بعدما أثبتت قوتها ضد منتخب رومانيا بثلاثة أهداف دون رد.

وأشارت الصحيفة إلى أن كودي جاكبو كان أذكى لاعب على أرضية الملعب، حيث احتفظ بالكرة أكثر من مرة ومن ثم سجل هدفًا مميزًا.

وأنهت أن الأمور ظلت مثيرة لفترة طويلة بعد هدف جاكبو، ولكن سيطرت هولندا بشكل كامل على فترات طويلة من المباراة، وكانت أفضل من الناحية الفنية عدة مرات من الرومانيين، وهو ما منح مالين تسجيل هدفين في وقت متأخر من اللقاء.

Nos.. النجم جاكبو والبديل مالين يهزمان رومانيا

وقالت الصحيفة إن منتخب هولندا عاش أسبوعًا صعبًا حيث تلقى لاعبوه انتقادات قاسية، لكنه نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة أوروبا.

وأضافت أن كودي جاكبو قدم كل شيء للمنتخب الهولندي، ليسجل هدفًا مميزًا، وتابعه البديل دونيل مالين الذي أحرز هدفين.

وأوضحت أن نتيجة المباراة كان من الممكن أن تكون أكبر من 3-0، لكن اللمسة النهائية في خط الهجوم كانت مفقودة.

وانهت الصحيفة أن منتخب هولندا سينتظر الفائز من مباراة النمسا وتركيا المقامة في برلين مساء السبت.

Parool.. بفضل جاكبو ومالين هولندا في ربع النهائي بفوز مستحق

وهنا ركزت الصحيفة على أداء فلورين نيتا حارس مرمى منتخب رومانيا، حيث أكدت أنه كان مميزا في المباراة وحرم منتخب هولندا من تسجيل أكثر من هدف.

وأضافت أن مالين نجح في تسجيل هدفين هما الأفضل في مسيرة المنتخب بالنسخة الحالية من البطولة الأوروبية، بالأخص وأنهم في الدقائق الأخيرة من المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات