جميع المباريات

إعلان

هداف يورو 2024.. 3 مفاجآت في سباق لا يضم رونالدو أو مبابي

رونالدو

رونالدو لم يسجل أي هدف في يورو 2024

يشهد سباق المنافسة على لقب هداف كأس أمم أوروبا، يورو 2024، ثلاث مفاجآت، بعد اختفاء عدد من الأسماء التي كان مرشحًا لها زيارة الشباك في أكثر من مناسبة، أبرزها البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كيليان مبابي.

منافسات يورو 2024 وصلت إلى دور ثمن النهائي، فيما أقيمت منه 3 مباريات حتى منتصف يوم الأحد.

هداف يورو 2024

مع انقضاء 3 مباريات من منافسات يورو 2024، و4 مباريات بالنسبة لبعض اللاعبين، يتصدر ثلاثة لاعبين صدارة ترتيب الهدافين برصيد 3 أهداف، هم الألماني جمال موسيالا، الجورجي جيورجيس ميكاوتادزي والسلوفاكي إيفان سكرانز.

وسجل موسيالا أهدافه الثلاثة في شباك إسكتلندا والمجر والدنمارك.

واستطاع ميكاوتادزي أن يسجل أول هدف جورجي على الإطلاق في تاريخ كأس أمم أوروبا، بعد زار شباك تركيا ثم أضاف هدفًا ثانيًا أمام التشيك وثالثًا ضد البرتغال.

المفاجأة الثالثة كانت إحراز الجناح السلوفاكي إيفان سكرانز 3 أهداف في مرمى بلجيكا وأوكرانيا وإنجلترا على الترتيب.

سباق لا يضم رونالدو أو مبابي

كان متوقعًا قبل انطلاق منافسات يورو 2024 هذا الصيف أن يتنافس المهاجمون الكبار مثل كريستيانو رونالدو أو كيليان مبابي أو حتى هاري كين أو روميلو لوكاكو أو غيرهم على لقب الهداف.

الملفت أن رونالدو لم يسجل أي هدف في مجموعات يورو 2024 حتى الآن.

أما كيليان مبابي، اكتفى الفرنسي بإحراز هدف واحد فقط من علامة الجزاء ضد بولندا، علمًا بأنه لم يسجل من الأساس سواءً في يورو 2020 أو 2024 قبل هذا الهدف.

وزار روميلو لوكاكو الشباك 3 مرات مع بلجيكا في دور المجموعات، لكن أهدافه جميعها ألغيت بعد العودة إلى تقنية الفيديو، مرة بسبب لمسة يد، ومرتين بسبب التسلل.

وهز هاري كين الشباك مع المنتخب الإنجليزي في مناسبتين، ضد الدنمارك ثم سلوفاكيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات