لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

الثالث ضد بلجيكا.. أقنعة مبابي في يورو 2024 أكثر من أهدافه (صور)

مبابي

3 أقنعة وهدف.. حصيلة مبابي في يورو 2024

ينوي اللاعب الفرنسي كيليان مبابي ارتداء قناع ثالث في منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024، ضد بلجيكا.

ويلتقي المنتخبان الفرنسي والبلجيكي، غدًا الإثنين، على ملعب مركور شبيل أرينا في مدينة دوسلدورف، ضمن دور الـ16 من منافسات يورو 2024.

ويعول منتخب فرنسا تحت قيادة المدرب ديديه ديشامب على مبابي، من أجل تخطي العقبة البلجيكية، نحو مواصلة حلم التتويج بلقب كأس أمم أوروبا الغائب منذ يورو 2000.

أقنعة مبابي أكثر من أهدافه

سجل مبابي حتى الآن هدفًا واحدًا مع منتخب فرنسا في يورو 2024، بينما ارتدى 3 أقنعة.

ويملك كيليان مبابي إجمالًا هدفًا وحيدًا في مشاركاته بكأس أمم أوروبا، سواءً في النسخة الجارية أو الماضية، بعدما هز الشباك البولندية من علامة الجزاء في الجولة الأخيرة من مجموعات يورو 2024.

وكان مبابي أصيب بكسر في أنفه خلال فوز منتخب فرنسا (1-0) على النمسا في الجولة الافتتاحية، ليضطر إلى الغياب عن موقعة هولندا، قبل أن يظهر مرتديًا قناعًا أسود أمام بولندا.

القناع الأسود الذي سجل به مبابي هدفه الوحيد لم يكن الوحيد في يورو 2024.

وارتدى مبابي قناعًا يحمل ألوان العلم الفرنسي خلال الحصص التدريبية الجماعية التي سبقت لقاء هولندا، لكنه لم يظهر به في أي مباراة رسمية بالطبع، لأن لوائح يورو تشترط ارتداء أوقية طبية بلون واحد، ودون أي شعارات.

القناع الثالث الذي يفكر مبابي في الظهور به ضد بلجيكا، لونه أسود أيضًا، لكنه أخف وأرق بحسب ما أشارت إليه الصحف الفرنسية، حيث يسمح له برؤية أفضل قليلًا مقارنة بالقناع السابق الذي سبب إزعاجًا كبيرًا له، إذ اضطر إلى خلعه من حين إلى آخر.

وقال ديديه ديشامب، اليوم الأحد، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فرنسا وبلجيكا: "مبابي لا يعاني من أي شيء مزعج خاص.. ربما اشتكى فقط من ارتداء قناع يحد من الرؤية قليلًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات