لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

قبل مشاركته في اليورو.. ديلي ميل تكشف الشرط الجزائي في عقد إيزي

إنجلترا

منتخب إنجلترا

كشفت صحيفة ديل ميل الإنجليزية، عن الشرط الجزائي في عقد إيبيريتشي إيزي مع كريستال بالاس، وسط تخوف من تألقه رفقة منتخب الأسود الثلاثة في كأس الأمم الأوروبية 2024.

إيبيريتشي إيزي تواجد في القائمة النهائية التي أعلنها ساوثجيت لتمثيل منتخب إنجلترا في يورو 2024، حيث تقام البطولة خلال الفترة 14 يونيو وحتى 14 يوليو.

وقالت ديلي ميل أن الشرط الجزائي في عقد إيزي مع كريستال بالاس، يبلغ 60 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى بعض البنود الأخرى التي تصل إلى 8 مليون إسترليني.

وأضافت أن إيزي دخل دائرة اهتمامات عدة أندية في الدوري الإنجليزي بعد تألقه في الموسم الأخير من بريميرليج، ولعل أبرزها توتنهام هوتسبيرز.

وسلطت الصحيفة الإنجليزية الضوء على ظهور إيزي المميز في المباراة الودية مع منتخب الأسود الثلاثة في ودية البوسنة والهرسك، الاثنين الماضي، والتي حجزت له مقعدًا في قائمة إنجلترا باليورو.

ولم يلعب إيزي سوى 3 مباريات بقميص منتخب إنجلترا في مسيرته الدولية، منذ أول استدعاء له في يونيو 2023، ويستعد لخوض أول بطولة كبرى في تاريخه رفقة الأسود الثلاثة.

وقدم إيزي 17 مساهمة تهديفية في 31 مباراة لعبها رفقة كريستال بالاس في الموسم الأخير على مستوى جميع البطولات، ليظهر في ثوب مختلف ومميز.

ولا يزال يتبقى في عقد إيزي مع كريستال بالاس 3 مواسم آخرى، حتى صيف 2027.

طالع أيضًا:

قائمة إنجلترا النهائية لبطولة أمم أوروبا 2024

ماجواير يخرج عن صمته بعد استبعاده من تشكيلة إنجلترا

رد فعل كوميدي من ساكا في لعبة التمساح بمعسكر منتخب انجلترا

إنجلترا تفوز على البوسنة والهرسك وديًا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات