جميع المباريات

إعلان

قبل مواجهة سيراميكا.. انتظام عواد في تدريبات الزمالك.. وإصابة سيف جعفر في العضلة الخلفية

مران الزمالك

مران الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا غدًا السبت ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وانتظم محمد عواد، حارس مرمى الفريق، في تدريبات الأبيض التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب النادي.

وكان حارس الزمالك قد خضع للتحقيق يوم السبت الماضي أمام الشؤون القانونية بمقر النادي، بعد واقعة مشاجرته مع حسام عبد المجيد مدافع الفريق في مباراة المصري.

وخاض عواد تدريبات فردية في الفترة الماضية قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية مؤخرًا.

وتعرض سيف جعفر، لاعب وسط الفريق، لإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال تدريبات الأبيض الأخيرة، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

ويخضع سيف جعفر لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال أقرب وقت ممكن.

وسيغيب سيف جعفر عن الفريق الأبيض في مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غداً السبت باستاد القاهرة الدولي.

وشهدت الجولة 27 من مسابقة الدوري، انسحاب الزمالك من مباراة الأهلي والتي أدت لفرض العديد من العقوبات على القلعة البيضاء. (لمعرفة العقوبات الموقعة على الزمالك اضغط هنا)

وأخطرت إدارة الزمالك، الجهاز الفني ومدير الكرة بالفريق الأول، بالدخول في معسكر مغلق، الجمعة، تحسبًا لإمكانية خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، السبت.

وأوضح مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن مسؤولي القلعة البيضاء، قد أخطروا الجهاز الفني ومدير الكرة عقب نهاية مران اليوم الخميس، بالدخول في معسكر مغلق عقب مران الغد.

وأشار المصدر إلى أن اجتماع إدارة نادي الزمالك قد انتهى اليوم، لكن مسؤولي الفريق الأبيض لم يعلنوا بعد عن قرارهم بشأن خوض لقاء سيراميكا من عدمه، بعد الاعتذار عن خوض المواجهة الماضية أمام الأهلي في الدوري المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن