جميع المباريات

إعلان

صراع اللقب مستمر.. مانشستر سيتي يعود إلى صدارة بريميرليج برباعية أمام فولهام (فيديو)

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً ثميناً على نظيره فولهام، بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح يوشكو جفارديول أهداف المباراة في الدقيقة 13 من عمر المباراة، وأضاف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة 59 من زمن اللقاء، وعاد جفارديول لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 71، وأحرز جوليان ألفاريز الهدف الرابع في الدقيقة 90+7.

وشهدت المباراة طرد عيسى ديوب لاعب فولهام في الدقيقة 90+6، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

وعاد مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على فولهام، ليصل إلى النقطة 85، بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف.

وتوقف رصيد فولهام عند النقطة 44 في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب "بريميرليج".

لمشاهدة هدف مانشستر سيتي الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف مانشستر سيتي الثاني.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف مانشستر سيتي الثالث.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

تمكن مانشستر سيتي في التقدم في النتيجة عند الدقيقة 13 من عمر اللقاء، عن طريق جفارديول الذي تسلم الكرة في الجبهة اليسرى ومرر الكرة إلى دي بروين الذي أعاد الكرة مرة أخرى للمدافع الكرواتي داخل منطقة الجزاء، ليراوغ مدافع فولهام ويسدد كرة أرضية قوية سكنت شباك لينو حارس مرمى فولهام.

وكاد مانشستر سيتي أن يضيف الهدف الثاني، بعد عرضية من دي بروين من الجهة اليسرى تصل لبيرناردو الذي مررها برأسه إلى هالاند الذي سدد من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة تعلو فوق العارضة.

واضطر جوارديولا لإجراء تغيير اضطراري بعد إصابة ناثان آكي، ليدخل كايل ووكر بدلاً منه.

وكاد أكانجي أن يسجل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، بعدما قابل كرة عرضية من ركلة ركنية، بتسديدة قوية ولكن الكرة مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى فولهام.

وأنقذ إيدرسون مرماه من تلقي هدف التعادل، بعدما انطلق أداما تراوري بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء، ولعب كرة عرضية قابلها مونيز بتسديدة بالكعب ولكن حارس مانشستر سيتي تصدى للكرة.

واستطاع فيل فودين من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعدما انطلق برناردو سيلفا بالكرة ولكنه تعرض للعرقلة على حدود منطقة الجزاء، لتصل الكرة إلى فودين الذي سدد كرة أرضية قوية سكنت شباك لينو حارس فولهام.

وتمكن يوشكو جفارديول من إضافة الهدف الشخصي الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه في الدقيقة 71 من زمن اللقاء، بعدما قابل كرة عرضية لعبها برناردو سيلفا، بتسديدة أرضية مرت من أسفل يد لينو حارس فولهام.

وكاد جيريمي دوكو أن يضيف الهدف الرابع لفريقه، بعدما توغل بالكرة وسدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن لينو حارس فولهام تصدى للكرة ببراعة.

وحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 90+6 بعدما تعرض جوليان ألفاريز للعرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل عيسى ديوب الذي تعرض للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ونفذ جوليان ألفاريز ركلة الجزاء وتمكن من تسجيل الهدف الرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 90+7، بعدما سدد الكرة أرضية قوية على يسار الحارس لينو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن