جميع المباريات

إعلان

كلوب: لدي شعور سيء.. وكيف لنا أن نحقق لقب الدوري الإنجليزي بمثل هذا الأداء؟

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب - مدرب ليفربول

بدا المدير الفني الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، مستاءً في تعليقه على خسارة فريقه (1-0) على أرضه في ملعب أنفيلد أمام كريستال بالاس، اليوم الأحد، ضمن الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وبات ليفربول (71 نقطة) في المركز الثالث، متساويًا مع أرسنال (71 نقطة) الذي لعب مباراة أقل، وكلاهما خلف المتصدر مانشستر سيتي (73 نقطة).

وقال كلوب في تصريحات عبر شبكة بي بي سي البريطانية: "كان من الواضح جدًا أننا لم نقدم أداءً جيدًا في الشوط الأول، لكن الإحصائيات توضح أننا أظهرنا ردة فعل قوية في الشوط الثاني، لككنا لم نكن مقنعين أبدًا أمام كريستال بالاس".

وأضاف: "عندما تشاهد فرقي التي دربتها في 20 عامًا تجد أنها دومًا ما كانت جيدة جدًا في الضغط العالي والضغط العكسي، لكن في الشوط الأول لم يكن الأمر كذلك".

ثم أكمل: "في الشوط الثاني أصبحنا أفضل، وخلقنا فرصًا عدة كان من الممكن أن تنهي المباراة لصالحنا 4-1، لكن كرة القدم لا تعمل بهذه الطريقة".

قبل أن يختتم في هذا الصدد: "كريستال بالاس كان محظوظًا حقًا.. كانت لدينا العديد من الفرص السهلة مثل فرصة نونيز وفرصة صلاح التي أبعدها ميتشيل بشكل جيد".

وفي تصريحاته عبر شبكة سكاي سبورتس العالمية، تساءل كلوب: "كيف نحقق لقب الدوري الإنجليزي إذا لعبنا مثل أدائنا أمام كريستال بالاس في الشوط الأول؟ الجواب سهل جدًا".

وواصل: "يمكننا الفوز في المباريات القادمة بأداء الشوط الثاني، وسنحاول البقاء حتى النهاية وسنرى إلى أين سيأخذنا ذلك".

وأتم كلوب: "لدي شعور سيء حقًا، وأحتاج وقتًا لتجاوز ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن