جميع المباريات

إعلان

أيمن أشرف: كولر "غير صريح وظلمني".. وشعرت بالقلق في كرة بنشرقي بنهائي القرن

أيمن أشرف

أيمن أشرف مدافع الأهلي السابق

صرّح أيمن أشرف مدافع فريق البنك الأهلي الحالي، وقائد فريق الأهلي السابق، عن أكثر من نقطة حول فترة تواجده مع "الفريق الأحمر" إلى جانب نهائي القرن 2020.

وقال أيمن أشرف في تصريحات مصورة عبر موقع التواصل الإجتماعي :"مارسيل كولر (مدرب الأهلي الحالي) ظلمني، ولم يمنحني الحق الكامل في المشاركة بصورة أساسية".

وأضاف :"كانت هناك مشادة بيني وبينه بسبب حديثي مع اللاعبين الصغار الفريقي وإعطائي توجيهات لهم وهذا ما أدى إلى غضب كولر ونقل ذلك إلى سيد عبد الحفيظ (مدير الكرة السابق)".

وتابع :"كولر اتخذ قرارًا ضدي وعاند معي وأنا أيضًا عاندت".

وواصل مدافع الأهلي السابق انتقاده لأسلوب كولر، قائلاً :"لم يكن صريحًا معي، والجميع يعلم أنه ظلمني، وطلبت منه أن يعطيني حقي في المشاركة".

وكشف :"كولر طلب أيضًا من محمد الشناوي أن يقلل من تعليماته التي يوجهها للاعبين رغم أن الشناوي قائد الفريق، وبالفعل الشناوي استجاب لطلب كولر".

وواصل :"كولرنجح في الفوز بالبطولات مع الأهلي لكنه من الناحية الفنية أقل من مدربين أجانب ومحليين أيضًا مثل رينيه فايلر وبيتسو موسيماني وحسام البدري ومحمد يوسف".

وانتقل أيمن أشرف للحديث عن نهائي القرن ضد الزمالك في نسخة دوري أبطال أفريقيا 2020 :"الزمالك كان يمتلك العديد من اللاعبين مثل محمود علاء وشيكابالا وفرجاني ساسي وطارق حامد.

وتابع :"هدف شيكابالا فى الشناوي لم يكن سهلا على الشناوي الكرة كانت صعبة للغاية على الشناوي".

وعن الاحتكاك مع أشرف بنشرقي، قال:"أشرف هو اللي مسك إيدي ولما لقيت نفسي في منطقة الجزاء سيبت نفسي وهو اللي مسكني ونزل بيا على الأرض وطبيعي قلقت شوية إن مصطفى غربال يروح لتقنية الفيديو ويشوف الكورة الماتش في لحظات صعبة وبالتالي قلقت لكن كنت عارف إنها مش ضربة جزاء".

وشهدت نسخة 2020 فوز فريق الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك بنتيجة (2-1)، حيث سجل هدف فوز الفريق الأحمر محمد مجدي "أفشة".

جدير بالذكر أن أيمن أشرف - 33 عامًا - ترك الأهلي في صيف 2023 لينتقل إلى صفوف فريق البنك الأهلي في صفقة انتقال حر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
رومانيا

رومانيا

0 1
هولندا

هولندا

24

فرصة لرومانيا بعد تمريرة عرضية ويقابلها دينيس مان بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن