جميع المباريات

إعلان

إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق في استاد الاسكندرية (صور)

حريق استاد الاسكندرية

حريق استاد الاسكندرية خلال مباراة سموحة وبيراميدز

توقفت أحداث مباراة سموحة وبيراميدز، بسبب وجود حريق داخل استاد الاسكندرية، الذي يستضيف المباراة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتطاير الدخان في مقصورة مباراة بيراميدز وسموحة، بعد اشتعال حريق داخل غرفة التحكم في الكابلات.

وتدفقت سيارات الإطفاء إلى أرضية استاد الاسكندرية لمحاولة السيطرة على الحريق، بالإضافة لتواجد عربات الإسعاف تحسبًا لوجود مصابين.

وتوقف اللقاء بعد 5 دقائق فقط من أحداث الشوط الثاني، والنتيجة تشير للتعادل بنتيجة 1-1 بين الفريقين.

سر حريق استاد الاسكندرية.. وتدخل سريع من عربات الإطفاء

وكشف قناة مراسل أون تايم سبورتس، أن الأزمة حدثت بسبب وجود "ماس كهربائي" في غرفة التحكم الكهربائي للبرج الثاني في المقصورة، ليتصاعد الدخان في وجود الجماهير.

وأوضح أنه سرعان ما اتجهت عربات الإطفاء والإسعاف لإنهاء الأزمة، ومازال مراقب المباراة ينتظر قرار قوات الأمن، لمعرفة إمكانية استكمال اللقاء من عدمه.

خروج الحكم بسبب عدم إضاءة الملعب

وخرج طاقم حكام المباراة من أرضية الملعب، بعدما أخطر أمن الاستاد مراقب اللقاء، بعدم إمكانية تشغيل إضاءة البرج الكهربائي الذي تعرض للضرر.

إلغاء المباراة

وتم إلغاء المباراة بين سموحة وبيراميدز، بقرار من الحكم محمد سلامة، بعد تعطل برج الإضاءة الثاني قبل إعادة استئناف اللقاء، وكشف مراسل أون تايم سبورتس، أن ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز سيطالب باحتساب نتيجة المواجهة لصالح فريقه، بسبب انقطاع التيار الكهربائي لمدة تزيد عن 20 دقيقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن