جميع المباريات

إعلان

"مينفعش يطبق".. سويلم يرد على هبوط الزمالك للدرجة الرابعة حال عدم خوض لقاء سيراميكا كليوباترا

ثروت سويلم

ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة

رد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، على حقيقة تصريحاته بشأن هبوط فريق الزمالك للدرجة الرابعة إذا لم يخض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مساء السبت المقبل في السابعة بتوقيت القاهرة، ضمن حسابات الأسبوع الـ28 من بطولة الدوري نسخة موسم (2023-2024).

وقال "سويلم" في تصريحات عبر شاشة "صدى البلد" :"غير حقيقي إنني صرحت بذلك أو أحمد دياب (رئيس رابطة الأندية)، تم الاتفاق أننا لن نتحدث وسنعلن فقط جدول مباريات الدوري حتى نهاية المسابقة".

وأضاف :"اتفقنا عدم الحديث حتى لا يزداد الفجوة، وهناك لائحة وصعب على مجلس إدارة الزمالك أن يضع النادي في مشكلة لأننا سنطبق اللائحة".

وشدد :"لابد من انتهاء هذا الموضوع (ومينفعش يتقال هبوط الزمالك للدرجة الرابعة، ومينفعش يطبق على الزمالك) لأن الأهلي والزمالك هرمي الكرة في مصر".

وعن حقيقة تقديم اقتراح حول تأجيل قمة الأهلي والزمالك، كشف :"لم يحدث نهائيًا أن تم تقديم هذا الاقتراح، رابطة الأندية منظومة محترفة وتطبق قرارتها ولا تجامل ومحايدة مع الجميع".

وتابع :"نحرص على استكمال الدوري بشكل محترم، وكان هناك محاولات لتقريب وجهات النظر لإقامة المباراة".

وواصل ثروت سويلم حديثه :"هناك خطوات حدثت (إرضاءً) لنادي الزمالك واعتذرت لنادي الزمالك وأحمد دياب نيابة عني اعتذر للنادي بعد مطالبة الزمالك بتحويلي للجنة الانضباط".

وأكمل :"ليس لدي مشكلة في التحويل للجنة الانضباط رغم هذا لن يحدث لأنني عضو مجلس نواب لكن ليس هناك أي مشكلة".

وتحدث "سويلم" عن حقيقة مجاملة النادي الأهلي، قائلاً :"لا نجامل الأهلي والنادي الأهلي ليس مميزًا، ما حدث في تأجيل المباريات لأن الأهلي يمثل مصر في أكثر من بطولة، وكان هناك دعم للزمالك من أجل الحصول على الكونفدرالية وتم تنفيذ مطالبهم بتأجيل مبارياتهم".

وأتم :"عامر حسين قال لنا سأنهي الموسم ولكم اختياركم، أما بالنسبة للتحكيم الزمالك ليس النادي الوحيد الذي يشتكي من التحكيم، هناك 80% من الأندية المصرية تشتكي من التحكيم، وعرضنا على حسين لبيب أن الموسم المقبل سيكون مختلف وحسين لبيب كان مؤهل حول إقامة المباراة لكن بعد الرجوع لمجلس إدارته تم الاعتذار".

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين الزمالك ورابطة الأندية المحترفة وتحديدًا عقب لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي في إطار الأسبوع الـ26، والتي انتهت لصالح الأخير بنتيجة (2-1).

نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أصدر بيانًا من أربع نقاط جاء من أبرزها عدم خوض لقاء الأهلي أو لقاء في الدور الثاني لحين خوض المباريات المؤجلة بجانب الأهلي أيضًا. طالع البيان بالكامل من هنا

وتمسك نادي الزمالك بموقفه رغم محاولات وزارة الرياضة ورابطة الأندية، ليعتذر النادي الأبيض عن عدم خوض قمة الأهلي والتي كان من المقرر أن تقام مساء أمس الثلاثاء ضمن الأسبوع الـ27.

رابطة الأندية أصدرت عدة قرارات من بينها اعتبار فريق الزمالك مهزومًا بنتيجة (2-0) بجانب خصم ثلاث نقاط من رصيده عقب نهاية الموسم. طالع قرارات الرابطة بالكامل من هنا

لمعرفة ترتيب المنتخبات قبل نهاية مرحلة المجموعات في يورو 2024.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن