جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. عودة الزمالك.. زحف قطار الأهلي.. وإعادة مباراة لظرف قهري

الزمالك

فريق الزمالك

نشر موقع يلا كورة، عددًا من الأخبار الهامة على مدار أمس الجمعة، يأتي على رأسها قرار نادي الزمالك باستكمال مسابقة الدوري الممتاز، وخوض مباراة سيراميكا كليوباترا.

وإليكم أبرز ما نشره يلا كورة أمس الجمعة:

الزمالك يعود لاستكمال الدوري

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك في بيان رسمي، الاستقرار على استكمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمسابقة الدوري الممتاز.

قطار الأهلي يزحف للقمة

حقق فريق الأهلي فوزًا ثمينًا ومثيرًا على حساب فريق فاركو بنتيجة (2-1)، في لقاء أقيم على ملعب "الاسكندرية" ضمن حسابات الأسبوع الـ28 من مسابقة الدوري نسخة موسم 2023-2024.

إعادة مباراة لظرف قهري

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، أنه سيتم إعادة مباراة سموحة وبيراميدز كاملة، بعد توقفها مساء اليوم نتيجة حدوث "ماس كهربائي" في استاد الاسكندرية.

الحريق ينهي مباراة سموحة وبيراميدز

توقفت أحداث مباراة سموحة وبيراميدز، بسبب وجود حريق داخل استاد الاسكندرية، الذي يستضيف المباراة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد تجديد عقود ثلاثي الأهلي

يحسم الجهاز الإداري لقطاع كرة القدم بالأهلي خلال الأسبوع الجاري، ملف تجديد عقود ثلاثي الفريق الأول علي معلول وعمرو السولية ومحمد هاني.

قرار داخلي بشأن كهربا

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على أكثر من نقطة حول لقاء فاركو والذي انتهى لصالح "الفريق الأحمر" بنتيجة (2-1) ضمن حسابات الأسبوع الـ28.

قائمة الزمالك بعد العودة

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة فريقه لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

11 لاعبًا خارج حسابات جوميز

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى منافسات الدوري الممتاز مرة أخرى بمواجهة سيراميكا كليوباترا بعد انسحابه أمام الأهلي.

أزمة بسبب رخصة بيراميدز

أصدر نادي النجوم بيانًا رسميًا، هاجم فيه اتحاد الكرة المصري، بسبب اعتماد رخصة فريق بيراميدز للمشاركة في البطولات القارية.

رحيل جديد في الدوري الممتاز

أعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح، قبول اعتذار الكابتن معتمد جمال عن الاستمرار مع الفريق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن