جميع المباريات

إعلان

عبد الرحمن مجدي: الأهلي تراجع عن ضمي.. وطلبات الإسماعيلي منعت انتقالي إلى الزمالك

عبد الرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي - لاعب الإسماعيلي

سلط اللاعب عبد الرحمن مجدي الضوء على أسباب تراجع النادي الأهلي عن ضمه بعد أولمبياد طوكيو 2020، موضحًا في سياق منفصل أن طلبات الإسماعيلي أوقفت انتقاله إلى الزمالك أيضًا، في وقت سابق.

ويدافع عبد الرحمن مجدي عن ألوان الإسماعيلي منذ أغسطس 2017.

وقال عبد الرحمن مجدي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" التليفزيونية، مساء الأربعاء: "كنت قريبًا من أياكس بعد أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.. وشعرت بالحزن قليلًا بسبب عدم إتمام الصفقة، لأن احترافي أوروبيًا في سن صغير كان سيضمن تواجدي باستمرار مع منتخب مصر".

وأضاف بشأن غيابه عن قائمة منتخب مصر الأخيرة: "اللعب لمنتخب مصر أهم من أي شيء.. وأعمل وأجتهد هذا الموسم من أجل تمثيل المنتخب في الفترة المقبلة".

وعن فشل انضمامه في سوق الانتقالات الشتوية الماضي إلى أهلي بنغازي الليبي: "اتفقت مع أهلي بنغازي الليبي على كل شيء، لكن الصفقة لم تتم رغم موافقة الإسماعيلي".

وأكمل: "كدت أنتقل إلى الزمالك، لكن الأمر لم يتم بسبب خلاف مادي مع إدارة الإسماعيلي التي أرادت الحصول على مبلغ مادي معين، لذا فشلت الصفقة".

قبل أن يختتم حديثه بالتعليق على أسباب عدم انضمامه إلى الأهلي سابقًا: "الأهلي فاوضني بعد أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.. لكن بعد أزمتي في أولمبياد طوكيو تراجع الأهلي قليلًا عن فكرة ضمي لأن مسؤوليه اعتقدوا أنني لاعب غير ملتزم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن