جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يحقق فوزه الثالث تواليًا على الإسماعيلي في أرضه ويُعزز صدارته للدوري

بيراميدز والإسماعيلي

بيراميدز والإسماعيلي

واصل نادي بيراميدز سلسلة انتصاراته في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وحقق فوزًا هامًا على مستضيفه الإسماعيلي بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة 24 من البطولة.

شهد الشوط الأول من المباراة ندية وحذرًا بين الفريقين، حيث سعى كل منهما إلى فرض أسلوبه على مجريات اللعب، دون أن ينجح أي منهما في هز شباك الآخر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.

وفي الشوط الثاني، بادر بيراميدز بالهجوم بحثًا عن تحقيق الفوز، وأثمر ضغطه عن تسجيل الهدف الأول من خلال نجمه مصطفى فتحي في الدقيقة 51، بعد تسديدة قوية اصطدمت بالعارضة قبل أن تهز شباك الإسماعيلي.

وتواصلت سيطرة بيراميدز على مجريات اللعب، وتمكن من تعزيز تقدمه من ركلة جزاء نفذها بنجاح رمضان صبحي في الدقيقة 74، ليحسم النتيجة لصالح فريقه ويُضيف ثلاثة نقاط ثمينة في سعيه للمحافظة على لقب الدوري.

يُعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي لبيراميدز على الإسماعيلي على أرضه في مسابقة الدوري، حيث سبق وتغلب عليه في موسم 2022-23 بنتيجة (2-1)، وموسم 2021-22 بنتيجة (4-0).

بهذا الفوز، رفع بيراميدز رصيده إلى 50 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

اقرأ أيضًا..

تشكيل مانشستر سيتي.. تعديلان.. وهالاند يقود الهجوم أمام وست هام

النني لن يشارك بالمباراة الأخيرة.. تشكيل أرسنال ضد إيفرتون في ختام الدوري الإنجليزي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن