جميع المباريات

إعلان

خماسية ثقيلة للسيليستي.. أوروجواي تقسو على بوليفيا في كوبا أمريكا 2024 (فيديو)

منتخب أوروجواي

منتخب أوروجواي

سحق منتخب أوروجواي نظيره منتخب بوليفيا، بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما فجر اليوم الجمعة، على أرضية ملعب ميتلايف ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، في بطولة كوبا أمريكا 2024.

وبدأ منتخب أوروجواي اللقاء ضاغطًا منذ البداية، ليهدر داروين نونيز فرصة خطيرة في الدقيقة 2، برأسية قوية مرت بجوار القائم بقليل، وسط غياب الرقابة الدفاعية من لاعبي بوليفيا.

وسرعان ما خطف منتخب أوروجواي هدف التقدم في الدقيقة 8، عن طريق فاكوندو بيليستري برأسية في الشباك الخالية، بعد كرة رأسية آخرى من زميله المدافع رونالد آرواخو.

وأطلق فالفيردي تسديدة صاروخية كاد أن يسجل بها الهدف الثاني في الدقيقة 16، لكن تصدى لها حارس بوليفيا ببراعة.

وأهدر نونيز انفرادًا جديدًا بعد تمريرة متقنة من فالفيردي في الدقيقة 19، لكن تسديدته تصدى لها الحارس.

وعاد نونيز ليسجل من المحاولة الثالثة له، الهدف الثاني لمنتخب أوروجواي، في الدقيقة 21، بعد أسيست من زميله ماكسيميليانو آرواخو.

وكاد نونيز أن يسجل ثاني أهدافه والثالث لمنتخب بلاده في اللقاء بالدقيقة 28، لكن كرته الرأسية اصطدمت بالعارضة.

وحاول منتخب بوليفيا العودة في النتيجة خلال الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني، لكن دفاع منتخب أوروجواي ظهر بشكل متماسك.

ونجح ماكسيميليانو آرواخو في تسجيل الهدف الثالث لصالح منتخب أوروجواي في الدقيقة 77، بعد أسيست متقن من زميله نيكولاس دي لا كروز.

وانهار منتخب بوليفيا بعد استقباله الهدف الثالث، ليزيد فيديريكو فالفيردي قائد كتيبة السيليستي الفارق لصالح أوروجواي، بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، بعد "وان تو" مع زميله بيليستري.

ودفع مارسيلو بيلسا بعدة تبديلات بعد ضمان الانتصار، على رأسها دخول لويس سواريز بدلًا من داروين نونيز ورودريجو بينتانكور في محل فالفيردي في الدقيقة 83.

واختتم البديل رودريجو بينتانكور، خماسية منتخب بلاده، رغم مشاركته كبديل في الدقائق الأخيرة، بتسجيله هدفًا في الدقيقة 89، برأسية متقنة.

ورفع منتخب أوروجواي رصيده بهذا الانتصار إلى 6 نقاط، يتصدر بها جدول ترتيب المجموعة الثالثة، ليحسم بشكل كبير تأهله للدور المقبل، بينما أصبح المنتخب البوليفي على أعتاب الوداع المبكر من دور المجموعات، بتلقيه هزيمته الثانية، ليتذيل جدول الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن