جميع المباريات

إعلان

"فيتوريا طلب رقمه والتوأم راسله عبر واتس آب".. كيف اختلف تواصل صلاح مع مدربي منتخب مصر؟

حسام وصلاح

حسام حسن ومحمد صلاح

يترقب متابعو الكرة المصرية، مصير العلاقة المتوترة منذ يومها الأول، بين التوأم حسام وإبراهيم حسن، مع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وأعلن اتحاد الكرة تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري ومعه إبراهيم حسن مديرًا للمنتخب، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

وأقال الاتحاد روي فيتوريا، بعد الإخفاق في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، التي أقيمت في كوت ديفوار، والخروج من دور الـ16 على يد الكونغو.

بداية التوتر

أمم أفريقيا الأخيرة كانت شاهدة على ظهور التوتر بين التوأم ومحمد صلاح، حيث تهكم عليه حسام حسن في أحد الحلقات التحليلية لأمم أفريقيا.

حيث علق حسام على رحيل صلاح عن معسكر المنتخب الوطني عبر قناة "إم بي سي مصر": "لو كنت مدربا لمنتخب مصر خلال هذا الموقف، وشعرت أن محمد صلاح يريد السفر، سأوافق على رحيله لكن لن يعود مرة أخرى حتى لو وصلت إلى النهائي، لأن الإصابة لم تكن قوية".

وخلال الحديث عن أزمة صلاح عبر قناة "إم بي سي مصر"، قال مصطفى يونس: "لا يوجد لاعب في مصر يفعل ما يفعله صلاح للبلد"، ليرد عليه إبراهيم حسن قائلا: "في ميزان حسناته".

مفاجأة بموقف محمد صلاح بعد تعيين الجبلاية لحسام حسن في قيادة المنتخب -  رياضة - الوطن

أمنية إبراهيم

وفي تصريحات تلفزيونية سابقة، علق إبراهيم على إمكانية وصول محمد صلاح لعدد أهداف حسام حسن مع منتخب مصر: "لا أريد أن يصل صلاح لرقم حسام أو يتخطاه، والتاريخ الذي حققه لبلده أتحدى أي لاعب أن يحققه، سواء على المستوى المحلي أو الدولي".

التواصل مع المدربين

خلال الفترة السابقة نجد أن محمد صلاح كونه قائد للمنتخب المصري، يبدأ دائمًا بالترحيب بالمدربين الجدد للمنتخب أو يتواصل مع مدرب المنتخب فور تعيينه.

ظهر ذلك خلال تصريحات إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب المصري، الذي قال خلال مؤتمر إعلانه مديرًا فنيًا للمنتخب: "تواصلت مع محمد صلاح بالفعل ونأمل أن يحقق جميع ألقابه قبل أن يأتي لمساعدة مصر لأن دوره كبير معنا".

تأتي هذه التصريحات بعد ساعات قليلة من إعلان إيهاب جلال تولي مهمة منتخب مصر، أي أن التواصل حدث بينهما بشكل سريع جدًا وقبل مؤتمر الإعلان.

نفس الأمر الذي أكده حسام البدري أنه كان دائم التواصل مع محمد صلاح، واطمأن عليه أكثر من مرة بعد الإصابات التي كان يتعرض لها مع فريقه.

طلب رقم فيتوريا

الأمر الذي تحول بحضور البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، الذي أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن صلاح طلب رقم المدرب من أجل التواصل معه والترحيب به كونه قائد المنتخب.

وهو الذي أكده أيضًا فيتوريا خلال مؤتمر تقديمه مديرًا فنيًا للمنتخب، وتحدث عن دور صلاح، وتواصله معه.

فيتوريا: أهمية صلاح لمنتخب بلاده مثل أهمية ميسي ومبابي ونيمار ورونالدو -  اليوم السابع

وداع المدربين

حتى مع رحيل المدربين، لم يفوت صلاح أي فرصة لوداعهم، حيث حدث ذلك مع جلال والبدري ومؤخرًا روي فيتوريا.

على النقيض

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة التوأم، لم يستطع حتى الآن التواصل مع صلاح.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية، إن إبراهيم حسن حاول التواصل مع صلاح، ولكن لم يستطع.

وكشفت مصادر خاصة ليلا كورة أن إبراهيم حين تواصل مع محمد صلاح عن طريق "واتساب" ولكن صلاح لم يجب.

يوم 6 فبراير الماضي أعلن اتحاد الكرة تعيين التوأم لقيادة الجهاز الفني للمنتخب المصري، وبعدها بأيام ظهر التوأم في مؤتمر صحفي، وحتى الآن وبعد مرور شهرًا لم يحدث أي تواصل بين الطرفين، وحتى الآن لا يعرف أحد إلى أين تذهب العلاقة بين الطرفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن