جميع المباريات

إعلان

بين الأهلي والزمالك.. مصر تطلب رسميًا استضافة السوبر الأفريقي

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

تقدمت الدولة المصرية بطلب استضافة بطولة السوبر الأفريقي الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك، حسبما أكد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة.

ويلعب الأهلي بطولة السوبر الأفريقي بوصفه بطلا لدوري أبطال أفريقيا، فيما يشارك الزمالك بعدما فاز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ونقلت الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تصريحات من محمد الشاذلي، يؤكد فيه أن مصر طلبت استضافة البطولة.

وأشار الشاذلي إلى أن وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم؛ تقدمت بطلب للاتحاد الأفريقي؛ بملف لاستضافة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة أن الملف لم يُحدد حتى الآن، من سيستضيف البطولة، مضيفًا أنه لن يتم تحديد ملعب المباراة إلا بعد موافقة كاف بشكل رسمي على الطلب.

وكان الأهلي قد توج ببطولة دوري الأبطال بعدما انتصر على الترجي التونسي بنتيجة 1-0 في إياب الدور النهائي، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بينهما بالتعادل السلبي.

أما فريق الزمالك ففاز بلقب الكونفدرالية بعدما انتصر على نهضة ركان المغربي بنتيجة 1-0، في إياب الدور النهائي، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بهزيمة الزمالك بنتيجة 2-1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن