جميع المباريات

إعلان

أحمد حمدي.. ثالث ضحايا "الصليبي" في الزمالك خلال 374 يومًا

حمدي

أحمد حمدي - لاعب الزمالك

أعلن نادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأوضح محمد أسامة، طبيب الزمالك، أن نتيجة الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد حمدي، أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة. لمعرفة التفاصيل.. اضغط هنا

وتعرض أحمد حمدي لإصابة قوية خلال مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، التي أقيمت يوم الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 1-0 علما بأن مباراة الذهاب انتهت بخسارة الزمالك بنتيجة 2-1.

وأحرز أحمد حمدي هدف اللقاء الوحيد في مباراة العودة أمام نهضة بركان، ولم يستطع الاحتفال باللقب مثل باقي اللاعبين بسبب شعوره بالألم في الركبة.

أحمد حمدي ثالث إصابة بالصليبي في 374 يوما

الصليبي يختار "الونش" مرتين

إصابة الرباط الصليبي من أصعب الإصابات التي يتعرض لها لاعب كرة القدم، ولم تكن هذه المرة الأولى للاعبي الجيل الحالي التي يصاب بها لاعب الزمالك، فكانت البداية مع محمود حمدي "الونش"، الذي أُصيب بها خلال مباراة الإسماعيلي التي أقيمت يوم 13 مايو 2023 "أي منذ 374 يومًا" ضمن مباريات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري.

وانتهى عام 2023 بإصابة الونش فقط بقطع في الرباط الصليبي، حتى جاء عام 2024 الذي كان مليئًا بالإصابة القاسية على لاعبي الزمالك، فتجددت إصابة الونش، حسبما أعلن نادي الزمالك يوم 6 فبراير الماضي.

الزمالك أكد في بيانه أن الونش تعرض للإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي، ومن ثم خضع لفحوصات طبية مكثفة ومفصلة خلال الـ 48 ساعة الماضية لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب، وسافر إلى ألمانيا للتعافي منها.

عبد الشافي ضحية الصليبي

وفي 18 فبراير الماضي، أعلن نادي الزمالك إصابة محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر، بقطع في الرباط الصليبي، وذلك بعد سقوطه على أرضية الملعب خلال إحدى التدريبات بملعب الدفاع الجوي.

وأشار محمد أسامة، طبيب الزمالك، وقتها إلى أن الفحوصات الطبية أثببت إصابة صاحب الـ 38 عامًا بالرباط الصليبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن