جميع المباريات

إعلان

مدرب الترجي السابق يكشف ليلا كورة.. خطة الفريق التونسي في عودة نهائي الأبطال أمام الأهلي

الأهلي إمام عاشور الترجي

إمام عاشور أمام الترجي

كتب - طه عبد الله

 

حاور "يلا كورة" خالد المولهي نجم وسط الترجي السابق والذي ارتدى ألوان الدم والذهب في الفترة (2011-2014)، كما عمل كمدرب مساعد للفريق في موسم (2015/2016)، وتحدث عن مباراة الذهاب التي جرت بين الفريق التونسي ونظيره الأهلي والأسلوب الذي سيتبعه الفريق في لقاء الإياب بالقاهرة.

 

قال خالد المولهي: "أعتقد أن مباراة الذهاب كانت متوسطة ولم نرى كرة هجومية أو سريعة من جانب الفريقين، كان هناك تحفظ كبير وتخوف من الفريقين من استقبال الهدف، وإصابة معلول أثرت على المردود الهجومي للجبهة اليسرى للأهلي".

 

وفي تصريحات خاصة ليلا كورة صرح المولهي قائلًا: "من الممكن أن يكون تفكير الترجي في مباراة العودة هو الدفاع بشكل جيد ومحاولة خطف الهدف الذي سيعطيه الأفضلية للتتويج بالبطولة، والفريق التونسي يرى أن الأهلي مطالب بالتسجيل والفوز أمام جماهيره وهو ما سيضعه في ضغط كبير أمام الجماهير".

 

وفرض الأهلي التعادل السلبي على مضيفه الترجي السبت الماضي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا، واستضاف اللقاء ملعب حمادي العقربي برادس.

 

تابع المولهي حديثه: "كان هناك تحفظ بسبب تخوف الترجي من قبول هدف على ملعبه، ونتيجة 0-0 تعني أن الفريق التونسي قرر عدم قبول أهداف وترك الحسم لمباراة العودة في مصر، التي ستلعب تحت ضغط كبير للأهلي أمام جمهوره وهو ما سيفعله أصحاب قميص الدم والذهب".

 

ويحل الترجي التونسي ضيفًا على الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل، ويستضيف اللقاء ملعب "استاد القاهرة" في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

وأضاف نجم الترجي السابق: "لم يكن هناك فرص كبيرة للفريق التونسي بسب تراجع الأهلي وتحفظه الدفاعي، لكن في مباراة العودة سيبحث أبناء باب سويقة عن المساحات التي ستظهر خلف دفاعات الفريق الأحمر وهو ما سيمنح الفريق خطورة في الكرات المرتدة".

 

وزاد المولهي: "على مستوى الإحصائيات كان الترجي التونسي الأفضل في كافة المستويات لكنه لم يكن بشكل أي خطورة، والأهلي لم يكن في مستواه في الشوط الأول وتَحسن مستواه في النصف الثاني من المباراة، والتعادل السلبي هو ما استحقه الفريقين".

 

واستكمل: "الترجي قادر على تسجيل هدف في مباراة العودة بالقاهرة لأنه يمتلك السرعة في التحولات ولديه لاعبين قادرين على استغلال المساحات التي سيخلقها لاعبي الاهلي أثناء البحث عن التسجيل وفي النهاية سيحاول الأهلي تعطيل الترجي".

 

وأتم حديثه: " الترجي سيحاول تطبيق ما فعله مع صن داونز، في خلق المساحات خلف خط الدفاع أمام الأهلي وهو ما يرجح تسجيل هدف على الأقل قد يكون كافي للتتويج باللقب".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بلجيكا

بلجيكا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

94

نزول الجهاز الطبي بعد سقوط أوندريج دودا لاعب سلوفاكيا

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 2
المصري

المصري

87

جاء الهدف بعدما راوغ محمد الشامي سيد نيمار بمهارة ومرر الكرة من بيد أقدامه ولعب الكرة إلى لاعب المصري الذي مررها إلى الشامي مرة أخرى بكعب القدم داخل منطقة الجزاء ليقابلها بتسديدة صاروخية بوجه القدم الخارجي سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس محمد عواد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن