جميع المباريات

إعلان

توقفت مرتين بسبب الجماهير.. الترجي يحسم الديربي التونسي أمام الأفريقي ويقترب من استعادة الدوري

رودريجو رودريجيز ويان ساس ثنائي الترجي

الترجي التونسي

حقق فريق الترجي التونسي الفوز مساء اليوم الأحد، بنتيجة 2-1، أمام فريق الأفريقي، ضمن مباريات الدوري التونسي.

والتقى الأفريقي مع الترجي على ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري التونسي 2023-24.

وبادر يان ساس بالتسجيل في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف رودريجو رودريجيز الهدف الثاني في الدقيقة 26، قبل أن يسجل كينجسلي إيدو الهدف الوحيد للأفريقي في الدقيقة 90+5.

وشهد الشوط الثاني من المباراة توقفها بسبب الشغب الجماهيري اشتعال الألعاب النارية داخل أرضية الملعب، ففي المرة الأولى كانت الدقيقة 61 وعادت في الدقيقة 71 أي بعد 10 دقائق.

أما المرة الثانية فتوقفت المباراة عند الدقيقة عند الدقيقة 83 وعادت عند الدقيقة 86 أي توقفت 3 دقائق أخرى.

وبهذه النتيجة، يواصل فريق الترجي صدارته لترتيب الدوري التونسي برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد الأفريقي عند النقطة السابعة في المركز السادس والأخير من مرحلة التتويج.

وكان الترجي في حاجة لتحقيق الفوز من أجل الوصول للنقطة الـ 20 وبات حاليًا مطالبًا بنقطة التعادل في المباراة الأخيرة ليتوج رسميًا بلقب الدوري التونسي للمرة الـ 33 في تاريخه.

وفي حال تتويج الترجي بالنسخة الحالية من بطولة الدوري التونسي، سيستعيده بعدما فقده في الموسم الماضي والتي توج بها النجم الساحلي، فيما فاز فريق الدم والذهب باللقب في موسم 2021-2022.

يشار إلى أن هذه المباراة الأولى للترجي بعد الهزيمة التي تلقاها الترجي من الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 1-0، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

لمتابعة ما حدث في المباراة لحظة بلحظة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن