جميع المباريات

إعلان

تمهيدا لتوليه تدريب البرازيل.. ساو باولو يعلن رحيل دوريفال جونيور

دوريفال جونيور

دوريفال جونيور

أعلن نادي ساو باولو البرازيلي، استقالة دوريفال جونيور من تدريب الفريق، اليوم الاثنين، وذلك تمهيدًا لتوليه تدريب منتخب البرازيل في المرحلة المقبلة.

وأصدر نادي ساو باولو بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، يكشف فيه عن طلب رحيل المدرب جونيور من تدريب الفريق، بسبب رغبته في تولي تدريب منتخب البرازيل.

ووفقًا للتقارير الصحفية البرازيلية، فإن جونيور كان الخيار الثاني للاتحاد البرازيلي، في مهمة تدريب منتخب البرازيل بعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني.

وبعد تجديد أنشيلوتي عقده مع نادي ريال مدريد حتى عام 2026، بات جونيور هو المدرب الجديد لمنتخب السامبا في المرحلة المقبلة.

وكان الاتحاد البرازيلي، قد كشف في وقت سابق عن إقالة فيرناندو دينيز من تدريب المنتخب؛ بسبب عدم رغبته في ترك تدريب فريق فلومينينسي البرازيلي.

دينيز كان يتولى تدريب منتخب البرازيل، وفريق فلومينينسي في نفس التوقيت، ورفضه ترك تدريب الفريق، جعل الاتحاد البرازيل يعلن إقالته من منصبه.

ومنذ رحيل تيتي عن تدريب منتخب البرازيل، بعد وداع كأس العالم 2022 من ربع نهائي المونديال، وظل الاتحاد البرازيلي ينتظر أنشيلوتي، الذي كان سينتهي في يونيو 2024، قبل أن يجدد عقده حتى 2026.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن