جميع المباريات

إعلان

دي ماريا يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب الأرجنتين بعد كوبا أمريكا 2024

دي ماريا

أنخيل دي ماريا نجم منتخب الأرجنتين

أعلن أنخيل دي ماريا، جناح المنتخب الأرجنتيني ونادي بنفيكا البرتغالي، اعتزاله اللعب دوليًا، بعد بطولة كوبا أمريكا 2024، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو المقبل.

وكتب دي ماريا عبر حسابه على إنستجرام: " حسنًا، لقد وصلت إلى آخر مباراة تأهيلية بالنسبة لي، ولا أستطيع أن أعبر بالكلمات عن مدى التصفيق من الناس الذي ملأ روحي في هذه المرة الأخيرة، وأنا أستمتع بكل ثانية من تلك المودة وعاطفة زملائي في الفريق، هم أصدقائي، بدونهم هذه القصة لن يكون لها نفس المعنى، حب كل واحد منهم جعلني ما أنا عليه اليوم".

وأضاف: " لسوء الحظ، لا يمكننا أن نترك الأحداث التي وقعت في الملعب تمر، لا أحد يستحق هذه المعاملة السيئة، ولا حتى الضرب، والعائلات والأطفال الخائفين في وسط الملعب، حيث الشيء الوحيد الذي كان ينبغي أن يحدث هو مشاهدة المباراة والاستمتاع بها، آمل أن لا يحدث هذا النوع من الأشياء مرة أخرى، نحن كلاعبين سندافع دائمًا عن شعبنا دون أدنى شك".

وتابع: "كوبا أمريكا ستكون المرة الأخيرة التي أرتدي فيها القميص الأرجنتيني، مع كل الألم الذي في روحي والشعور بغصة في حلقي، أقول وداعًا لأجمل شيء حدث لي في مسيرتي، ارتدائه و أنا أشعر بكل فخر".

وأتم: "شكرًا للجماهير، شكرًا لعائلتي، شكرًا للأصدقاء والزملاء، سنواصل صنع التاريخ، وسيبقى ذلك إلى الأبد، دعونا نذهب من أجل الأرجنتين".

أقرأ أيضًا

أحداث ماراكانا.. التاريخ يصالح منتخب الأرجنتين بعد زلزال لوسيل المونديالي

"نحتاج لمدرب بصحة جيدة".. سكالوني يلمح لاقترابه من الرحيل عن منتخب الأرجنتين

"شعرنا بالقلق على العائلات".. تصريحات غاضبة من ميسي بعد مباراة البرازيل والأرجنتين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن