جميع المباريات

إعلان

خالد الدرندلي يكشف.. أخر مستجدات أزمة فيتوريا.. وموقف الأهلي من ضم لاعبيه قبل المعسكر

منتخب مصر

منتخب مصر

كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تبعات طلب حسام حسن انضمام اللاعبين بشكل مبكر عن موعد معسكر المنتخب، وعن حقيقة رفض محمد صلاح الخروج في مباراة غينيا بيساو، وعن أزمة مستحقات روي فيتوريا.

تحدث خالد الدرندلي عبر قناة "اون تايم سبورتس" قائلًا: "حسام كان لديه الحق في طلب انضمام اللاعبين بشكل مبكر، من أجل الاستعداد للمباريات بشكل جيد، والأندية وافقت على الفور، وغير صحيح ما يتم تداوله بشأن رفض الأهلي تواجد لاعبيه بشكل مبكر".

تابع: "حسام حسن لم يقم باستبدال محمد صلاح خلال مباراة غينيا بيساو، بل سأله عن امكانية استمراره في اللقاء، واللاعب أشار برغبته في التواجد باللقاء".

واصل: "لا توجد أي مشاكل مع إمام عاشور، فهو شخصية جميلة ولديه حماس غير عادي، وحين تعرض للإصابة في مران المنتخب في ساحل العاج، ذهبنا به إلى المستشفى بعدما توقف عن الحركة، بسيارة الإسعاف أنا وحازم إمام ومحمد أبو العلا طبيب المنتخب".

وأضاف: "أبو العلا كان على وشك استعمال جهاز الصدمات قبل الوصول إلى المستشفى، لكن عند وصوله استقرت حالته الصحية، وفي اليوم الثاني وجدته في الملعب في انتظار المران".

واستكمل: "يوجد شرط جزائي في العقد مع روي فيتوريا، المدير الفني السابق للمنتخب، لكن يوجد خلاف من الناحية القانونية، وأرسلنا قيمة الشرط الجزائي له منذ شهر والمقدرة براتب 3 شهور، وكان يتقاضي 180 ألف دولار بالإضافة إلى المساعدين".

وأتم حديثه: "محامي فيتوريا طلب 60 ألف دولار كتعويض لا نعلم سببه، ولن ندفع المبلغ المطلوب على أي حال".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن