جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن يتحدث عن.. جاهزية إمام عاشور.. تأثير زيزو.. وعودة الشناوي

منتخب مصر

منتخب مصر

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، أن إمام عاشور جاهز للمباراة المقبلة أمام غينيا بيساو، وأن لقطته مع طارق سليمان المدرب العام للمنتخب لم تكن مقصودة، كما أكد أن عودة محمد الشناوي للمشاركة هي من أكبر المكاسب للفراعنة في لقاء بوركينا فاسو.

وقال إبراهيم حسن مدير منتخب مصر في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "سعداء بعودة الجماهير وحضورهم بكثافة في مباريات منتخب مصر، أنا وحسام الفوز هدف كبير جدا لنا، لكن عايزين نعمل كل حاجة بتقديم أداء جيد وإسعاد الجماهير".

وأضاف: "سوف نسافر الرابعة عصرًا غدًا السبت، سنخوض مران خفيف ظهرًا قبل العودة للفندق للاستشفاء، ثم السفر لمواجهة غينيا بيساو، وأجلنا السفر بالتشاور مع اللاعبين بسبب المجهود البدني الكبير الذي قدموه في لقاء الأمس، والأجواء هناك لن تكون سهلة".

وأكمل: "سنعمل على ظروف منافسنا المقبل غينيا بيساو، ولاعبو بوركينا فاسو كانوا تائهين أمامنا في الشوط الأول، وإمام عاشور جاهز للمباراة المقبلة، كان لديه إجهاد بسيط ولكن لن يعوقه عن المشاركة أمام غينيا بيساو".

وأوضح: "لاعب الكرة لو طالع مصاب أو مرهق مش بيبقى شايف قدامه لكنه مكنش خارج زعلان، وجلست مع إمام عاشور وأكد أنه لم يكن يقصد تجاهل السلام على طارق سليمان، ونيته لم تكن بها أي إساءة".

وزاد: "تريزيجيه شخصية جميلة وقال أنه يلعب لمنتخب مصر برجل واحدة وهو من اللاعبين المؤثرين منذ عدة سنوات، جماهير مصر ذكية للغاية وتشعر باللاعبين الذين يحبون منتخب بلادهم وهو مؤثر مثل زيزو وصلاح ومصطفى محمد".

وتابع: "زيزو مؤثر للغاية وبذل مجهود كبير، وقدم دوره بالأمس، وكانت له أدوار جديدة ومختلفة داخل الملعب، مع الزمالك قد تكون رغبته الأكبر هي تسجيل الأهداف".

وواصل: "سعيد جدًا بعودة محمد الشناوي وهو من أهم المكاسب بالنسبة لنا، وكورتوا شارك فور تعافيه من الإصابة مع ريال مدريد كما فعلنا مع الشناوي، وأنا لست مع الهجوم الذي يحدث ضد بعض اللاعبين".

وأتم: "محمد صلاح تشعر أنه مرتاح فنيًا ونفسيًا، لاعب ذكي جدًا، تطوره واضح وحافظ زمايله بصورة تامة، والحالة جميلة جدًا داخل المنتخب وهذا ما ظهر على فرحة صلاح بعد اللقاء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن