جميع المباريات

إعلان

كلوب: التأهل لدوري الأبطال هو إنجاز ليفربول هذا الموسم

يورجن كلوب

يورجن كلوب

يرى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن تأهل "الريدز" إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا سيكون الإنجاز الأهم للفريق في الموسم الحالي.

ليفربول يحتل حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة من 33 مباراة، بفارق الأهداف خلف أرسنال المتصدر.

وخسر الليفر كل البطولات التي نافس فيها هذا الموسم باستثناء كأس الرابطة، فيما يخوض صراعا شرسا على التتويج بالدوري الإنجليزي مع أرسنال ومانشستر سيتي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الديربي أمام إيفرتون في مباراة مؤجلة من الجولة 29 للدوري الإنجليزي: "إنجاز هذا الموسم؟ التأهل لدوري أبطال أوروبا أهم شيء يمكننا القيام به هذا الموسم، والآن نريد الفوز بجميع المباريات".

ويحتاج ليفربول لحصد 5 نقاط في مبارياته الـ5 المقبلة لضمان مكانه في المربع الذهبي، وحصد بطاقة التأهل إلى دوري الأبطال.

وأضاف المدرب الألماني: "قبل أسبوعين من الآن كان كل شيء أفضل مما توقعه أي شخص، ثم كان لدينا أسبوع لم يكن فيه الأداء والنتائج كما المتوقع".

وتابع: "لعبنا أفضل مبارياتنا أمام مانشستر يونايتد (في كأس الاتحاد الإنجليزي) وخسرنا ومن هنا بدأت الأمور تحدث، لقد فزنا في أتالانتا (في الدوري الأوروبي) ويبدو أن هذا لا يهم".

وكان ليفربول قد ودع الدوري الأوروبي من الدور ربع النهائي بعد خسارته (0-3) ذهابا وتحقيقه فوزا غير كاف في الإياب (1-0).

وواصل: "هذا هو الجزء الأخير من الموسم ولا يتعلق الأمر بلعب أفضل كرة قدم لهذا العام، سيكون ذلك غريبا لكن عليك الفوز بالمباريات وأعتقد أننا نعرف كيفية القيام بذلك".

وأتم: "إصابة ديوجو جوتا؟ لا أستطيع أن أقول الكثير عنها لأكون صادقا، سيغيب لمدة أسبوعين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
اشبيلية

اشبيلية

1 2
برشلونة

برشلونة

62

خطأ لصالح أشبيلية في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن