جميع المباريات

إعلان

السلطات الفرنسية تحظر حضور جماهير إشبيلية أمام لانس بدوري الأبطال

لانس

جماهير لانس

أعلنت وزارة الداخلية الفرنسية، حظر حضور مشجعي فريق إشبيلية أمام لانس، في مباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء.

ويستضيف لانس نظيره إشبيلية، في تمام الثامنة إلا ربع مساء غد الثلاثاء، على ملعب ملعب بوليرت ديليليس، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وقال راديو مونت كارلو إن حظر سفر مشجعي إشبيلية لحضور مباراة الفريق أمام لانس، عقب مرسوم صدر رسميًا اليوم الإثنين.

وكان جيرالد دارمانين، وزير الداخلية الفرنسي، نوه عن منع جماهير إشبيلية من التواجد في مدرجات ملعب بوليرت ديليليس لمؤازرة الفريق أمام لانس.

ونص المرسوم الصادر اليوم الإثنين: "اعتبارًا من العاشرة صباح 12 ديسمبر وحتى الثالثة صباح 13 ديسمبر، يمنع أي شخص يُدعى أنه مشجع لإشبيلية من الوصول لمعلب بوليرت ديليليس والمناطق المحيطة به".

وتستند السلطات الفرنسية في قراراها على أن مباراة لانس وإشبيلية تم تصنيفها على إنها محفوفة بالمخاطر من جانب الشعبة الوطنية لمكافحة الشغب.

وتتواجد قوات مكافحة التهديد الإرهابي بكثافة كبيرة في محيط الملعب، لاحتمالية وقوع صدام بين جماهير الفريقين، وسط الأجواء المتوترة التي تُصاحب المباراة.

ويدخل لانس المواجهة محتلًا المركز الثالث بـ 5 نقاط متفوقًا على إشبيلية الذي يقبع في قاع ترتيب المجموعة بنقطتين فقط، ويأمل في العودة بنقاط الفوز للحفاظ على آماله في مواصلة المشوار فيما بعد والانتقال للدوري الأوروبي حال خطف المركز الثالث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن