جميع المباريات

إعلان

سطو نجوم الكرة.. مسلسل لم ينته وراموس آخر ضحاياه

راموس

سيرجيو راموس - مدافع إشبيلية

تعرض سيرجيو راموس مدافع إشبيلية، لعملية سطو خلال انشغاله بمواجهة لانس في دوري الأبطال.

وكان راموس قد شارك مع إشبيلية خلال مواجهة لانس التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبالتأكيد هذه ليست المرة الأولى للاعب كرة قدم يتعرض منزله للسطو بل راموس نفسه تعرض لمحاولة السطو في عام 2012 عندما كان في صفوف فريق ريال مدريد، إلا أن اللصوص هربوا بعدما علموا أن المدافع الإسباني داخل منزله.

مسلسل سطو النجوم أصبح متداولًا حول العالم، ففي 2022 تعرض رحيم إستيرلينج، لاعب منتخب إنجلترا، لعملية سطو على منزله عندما كان مع منتخب إنجلترا في بطولة كأس العالم 2022.

واقتحم اللصوص منزل إستيرلينج وسرقوا مجموعة من الساعات والمجوهرات، مما دفع النجم الإنجليزي إلى العودة إلى منزله من قطر ليكون مع عائلته.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرض الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب برشلونة السابق، إلى عملية سطو مسلح حيث اقتحم 4 لصوص يرتدون أقنعة ومسلحين بأسلحة نارية وقضبان حديدية، حديقة منزل أوباميانج في برشلونة.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن أوباميانج تعرض للتهديد بالأسلحة قبل أن يتعرض للضرب، حيث قام الرجال أيضا بترهيب زوجة لاعب كرة القدم لضمان وصولهم إلى خزنة موجودة داخل المنزل لسرقة المجوهرات والأموال.

كما تعرض البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الحالي، لعملية سطو ليُسرق منه ساعة فاخرة في سانت جوان ديسبي، إلا أنها كانت عملية فاشلة حيث استعادت عائلة اللاعب الساعة وألقوا القبض على اللص.

وفي يناير 2020، أعلنت الصحف الإنجليزية أن مامادو ساكو، لاعب مونبلييه الفرنسي قد تعرض منزله للسطو المسلح أيضًا مما أدى إلى سرقة ما يقرب من 500 ألف جنيه إسترليني.

وحدثت الواقعة عندما كان النجم الفرنسي ضمن صفوف فريق كريستال بالاس ليهتز حي ويمبلدون وقتها بسبب فاجعة الخبر.

وفي عام 2021 في إنجلترا، أعلن جواو كانسيلو، الظهير البرتغالي، عن تعرضه لجرح قطعي في الوجه بسبب تعرض منزله لسطو مسلح في مدينة مانشستر.

ونشر كانسيلو صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أظهرت تعرضه لإصابات خفيفة في الوجه، وعلق عليها قائلًا: "تعرضت لهجوم من قبل 4 لصوص، أصابوني وحاولوا إصابة عائلتي، وهذا ما حدث عندما حاولت المقاومة".

وأضاف كانسيلو: "سرقوا كل مجوهراتي ورحلوا تاركين وجهي بهذا الشكل".

أقرأ أيضا..

يلا كورة يكشف.. غياب رضا سليم عن التدريبات الجماعية.. وجاهزية كهربا وتاو

استغل تعثر برشلونة.. ريال مدريد يُسقط لاس بالماس بثنائية في الليجا

"شعرنا بالإحباط ولكن".. جارسيا يعلق على أزمة أوسيمين في نابولي

ميلان يقلب تأخره إلى فوز بثلاثية على كالياري في الدوري

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن