جميع المباريات

إعلان

تريزيجيه: أنا تحت أمر الأهلي.. وعقدي مع طرابزون مستمر لعامين

تريزيجيه

محمود تريزيجيه - لاعب طرابزون سبور

كشف محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور التركي، حقيقة عودته إلى النادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية القادمة.

ويرتبط اسم تريزيجيه بالانتقال إلى النادي الأهلي من أجل المشاركة في مونديال الأندية 2025.

وقال تريزيجيه في تصريحات لقناة "MBC" مصر: "لا يوجد شيء مع الأهلي إطلاقًا، الأهلي بيتي وصنع اسمي وصاحب الفضل في احترافي ولعبت له منذ أن كان عمري 8 سنوات، ولكني مستمر حاليًا مع طرابزون".

وأضاف: "لا يوجد تواصل مع مسؤولي الأهلي بشأن عودتي للنادي، أتحدث مع زملائي والمسؤولين بشكل طبيعي (كأصدقاء)، خالد بيبو أتحدث باستمرار معه ولكن في أمور ودية فقط".

وأكمل: "أنا تحت أمر الأهلي في أي وقت لكن عقدي لا يزال مستمرًا في طرابزون لمدة عامين، والأفضل لي الاستمرار في الاحتراف، لأني أريد استكمال المسيرة".

وتابع: "حصلت على عروض من إنجلترا وأوروبا والخليج في الموسم الماضي وطرابزون لم يوافق عليها بسبب رغبتهم في استمراري، نحن نبني فريقًا يسعى للتتويج بالدوري في الموسم القادم".

ورفض محمود تريزيجيه فكرة الانتقال للزمالك أو بيراميدز.. حيث قال: "الزمالك ناد كبير ويملك تاريخًا وأحترمهم جدًا، لكني لم ألعب في مصر إلا للأهلي".

وواصل: "في حال عدم رغبة الأهلي في ضمي لن ألعب لناد منافس له، ولن أنتقل للزمالك أو بيراميدز، والوضع المادي لن يفرق معي".

وأنهى: "كارلو أنشيلوتي وضعني ضمن اختياراته أثناء تدريبه لنادي نابولي، وكنت وقتها ضمن صفوف فريق قاسم باشا التركي، وإصابتي بالرباط الصليبي وقتها أوقفت كل شيء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
بولندا

بولندا

- -
هولندا

هولندا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن