جميع المباريات

إعلان

اللقاء الأول بعد الأهلي.. تعديلان في تشكيل الترجي أمام الأفريقي بالدوري التونسي

رودريجو رودريجيز ويان ساس ثنائي الترجي

الترجي التونسي

أعلن ميجيل كاردوزو المدير الفني لنادي الترجي التونسي، تشكيل فريقه لمواجهة الأفريقي في بطولة الدوري التونسي.

ويلعب الترجي مساء اليوم الأحد، مع الأفريقي على استاد حمادي العقربي برادس، ضمن مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري التونسي 2023-24.

ويحتاج الترجي لتحقيق الفوز من أجل الوصول للنقطة الـ 20 وسيكون مطالبا بتحقيق التعادل في المباراة الأخيرة ليتوج رسميا بلقب الدوري التونسي للمرة الـ 33 في تاريخه.

وفي حال تتويج الترجي بالنسخة الحالية من بطولة الدوري التونسي، سيستعيده بعدما فقده في الموسم الماضي والتي توج بها النجم الساحلي، فيما فاز فريق الدم والذهب باللقب في موسم 2021-2022.

ويدخل الترجي هذه المباراة محتلا المركز الأول برصيد 17 نقطة في المركز الأول، فيما يتواجد الأفريقي في المرتبة السادسة والأخيرة من مجموعة التتويج.

كما أن هذه المباراة الأول للترجي بعد الهزيمة التي تلقاها من الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 1-0، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وشهد تشكيل الترجي إجراء تعديلين بمشاركة الثنائي رائد بوشنيبة وأسامة بورقة، بدلا من محمد بن علي وحسام الدين غشة، وذلك مقارنة بمباراة الأهلي الأخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت يوم 25 مايو الماضي، على استاد القاهرة الدولي.

وجاء تشكيل الترجي الرياضي كالتالي:

أمان الله مميش في حراسة المرمى.

في الدفاع: رائد بوشنيبة - محمد أمين بن حميدة - محمد أمين توغاي - ياسين مرياح.

في الوسط: روجر أهولو - غيلان الشعلالي - حسام تقا - يان ساس - أسامة بورقة.

في الهجوم: رودريغو روديريغيز.

فيما جاء تشكيل الأفريقي كالتالي: "غيث اليفرني - غيث الزعلوني - أدم الطاوس - حسام السويسي - رامي البدوي - أحمد خليل - غيث الصغير - رشاد العرفاوي - حمدي العبيدي - الطيب المزياني - كينغسلاي ايدو".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg