جميع المباريات

إعلان

بعد الفشل في سداد الديون.. شركة أمريكية تستحوذ على ملكية إنتر ميلان

إنتر ميلان

إنتر ميلان

استحوذت شركة "أوكتري" الأمريكية على ملكية نادي إنتر ميلان الإيطالي، بعد فشل شركة "سانينج" الصينية، المالك السابق، في سداد الديون المستحقة على النادي.

كانت ملكية إنتر ميلان قد انتقلت إلى شركة "سانينج" في عام 2016، وفي عام 2021 اقترضت مبلغا يزيد عن 300 مليون دولار أمريكي من "أوكتري".

ونشرت الشركة الأمريكية بيانا رسميا اليوم الأربعاء قالت فيه: "اعتبارا من 22 مايو 2024، أصبح نادي إنتر ميلان مملوكا لشركة أوكتري، وذلك بعد انتهاء المهلة الممنوحة لسداد القرض الذي تم منحه قبل 3 سنوات برصيد إجمالي يبلغ حوالي 395 مليون يورو".

وأضاف البيان: "في مايو 2021، مع توجه الإنتر لتسجيل خسائر مالية للعام المالي (2020-2021)، قامت شركة أوكتري بتزويد إنتر بالموارد اللازمة لتحقيق الاستقرار في الوضع المالي للنادي وبالتالي الاستمرار في العمل، مع ضمان دفع أجور اللاعبين والموظفين".

وأردف: "في السنوات الثلاث التي تلت تدخل أوكتري الطارئ، فاز إنتر بكأس إيطاليا مرتين، وحصل على كأس السوبر مرتين، وتوج بطلا للدوري الإيطالي مرة واحدة، بالإضافة إلى الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2010".

وتابع: "تلتزم شركة أوكتري بتحقيق أفضل نتيجة لازدهار إنتر على المدى الطويل، مع التركيز الأولي على الاستقرار التشغيلي والمالي للنادي وأصحاب المصلحة فيه".

وواصل: "أوكتري لديه احترام كبير لتاريخ الإنتر، وشغف اللاعبين، مع الاهتمام بالدور الذي يلعبه النادي تجاه مدينة ميلانو الإيطالية والمجتمع الرياضي العالمي".

وأتم: "تعتزم أوكتري العمل بشكل وثيق مع فريق إدارة الإنتر الحالي والشركاء والهيئات الإدارية للدوري والرياضة لضمان وضع النادي لتحقيق النجاح داخل وخارج الملعب".

وذكرت تقارير إعلامية مؤخرا أن ستيفن تشانج، رئيس إنتر ميلان، قد حاول الوصول لاحل مع أوكتري لتأجيل سداد القرض لكنه لم ينجح.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن أي مستجدات تتعلق بالتغييرات في إدارة إنتر ميلان بعد تغيير ملاكه.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة ليفركوزن وأتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي 

بسبب موسيماني.. مدرب صنداونز ومساعده مهددان بالسجن 

جوارديولا يحصد جائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي 

مباريات اليوم.. دورة التأهل للممتاز ونهائي يوروباليج 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg