جميع المباريات

إعلان

"استقرار النادي في خطر".. بيان من زهانج رئيس إنتر بعد أزمة سداد القرض

ستيفين زهانج

ستفين زهانج

كشف نادي إنتر الإيطالي، عن مستقبل النادي في الفترة القادمة، في ظل عدم تسديد القرض لصالح صندوق أوكتري.

وكان ستيفين زهانج رئيس نادي إنتر، كان قد حصل على قرض بقيمة 275 مليون يورو عام 2021 بفائدة 12%.

وأصدر نادي إنتر، بيانًا رسميًا للكشف فيه عن الموقف الحالي من سداد القرض.

وجاء البيان كالتالي:

"هذا العام، معًا، وصلنا إلى معلم أسطوري في تاريخنا الممتد لـ 116 عامًا، نحن الآن بكل فخر نرتدي نجمتين على صدورنا، رمزًا لالتزام رجال ونساء الإنتر".

"مع اقترابنا من نهاية هذا الموسم الرائع، أريد الرد على التكهنات حول الاستقرار المالي لنادينا".

"لقد كانت الأعوام 2020 و2021 لا تُنسى بالنسبة لجيلنا، حيث غيّر الوباء العالمي العديد من جوانب حياتنا بشكل عميق، لمواصلة دعم إنتر، بعد أن استثمرنا بالفعل أكثر من مليار دولار في النادي، قمنا بفتح خط الائتمان مع أوكتري، بهدف مواصلة المشروع الفائز الذي بدأناه في عام 2016. منذ ذلك الحين، أنا وإدارتي ملتزمون بناء النجاحات الميدانية مع الحفاظ على الانضباط المالي الصارم".

"لقد أتى عملنا الشاق بثماره، في السنوات الثماني تحت إدارتنا، جنبًا إلى جنب مع موظفينا واللاعبين والمدربين، فزنا بسبعة ألقاب، ونهائيين أوروبيين، ووصلنا مرتين إلى قمة بطولة الدوري الإيطالي، النجم الثاني الأسطوري هو شهادة على نمونا ونمونا نجاح".

"وبطبيعة الحال، استفاد جميع شركائنا، بما في ذلك أوكتري، من تحقيق مثل هذه الإنجازات المذهلة داخل وخارج الملعب."

"على مدار الأشهر التي سبقت تاريخ انتهاء صلاحية تسهيلات التمويل مع أوكتري، بذلنا قصارى جهدنا لإيجاد حل ودي مع شريكنا، بما في ذلك تقديم فرص متعددة لـ أوكتري للحصول على عائد مالي كامل وفوري، لسوء الحظ، تفاقمت جهودنا حتى الآن بسبب التهديدات القانونية وغياب المشاركة الهادفة من شركة أوكتري لقد كان كل هذا محبطًا ومخيبًا للآمال للغاية، لكن هذا السلوك يخلق الآن موقفًا محفوفًا بالمخاطر للنادي مما قد يعرض استقراره للخطر بشكل خطير".

"نيابة عن إنتر وكرئيس، أريد أن اطمئن مئات الملايين من المشجعين حول العالم بأننا سنبذل كل ما في وسعنا لحماية ألواننا وقيمنا التأسيسية واستقرارنا، نحن ملتزمون بالعمل من أجل التوصل إلى حل سلمي مع أوكتري ومواصلة قصة نجاحنا مع إنتر الحبيب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg