جميع المباريات

إعلان

الدوري الإيطالي.. روما يتعادل مع نابولي.. وأتالانتا يعبر إمبولي.. وإنتر يواصل احتفاله باللقب

إنتر

إنتر ميلان

اقتنص روما نقطة ثمينة من ملعب مضيفه نابولي، بعدما تعادل معه 2 / 2 في الوقت القاتل، اليوم الأحد، بالمرحلة الـ34 للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز أتالانتا 2-0 على ضيفه إمبولي.

وجاءت أهداف المباراة الأربعة في الشوط الثاني، حيث تقدم روما بهدف عن طريق نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، وتعادل ماتياس أوليفيرا لنابولي في الدقيقة 65.

وأحرز النجم النيجيري فيكتور أوسيمين الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، غير أن الإنجليزي تامي أبراهام، سجل هدف التعادل لروما في الدقيقة 89، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

وارتفع رصيد روما إلى 59 نقطة في المركز الخامس بترتيب المسابقة، كما رفع نابولي، الذي توج باللقب في الموسم الماضي، رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثامن.

وعلى ملعب (جيويس)، حقق أتالانتا فوزا ثمينا 2-0 على ضيفه إمبولي.

وأحرز ماريو باساليتش الهدف الأول لمصلحة أتالانتا في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، فيما تكفل أديمولا لوكمان بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 57 نقطة في المركز السادس، بينما توقف رصيد إمبولي عند 31 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، بفارق نقطتين فقط أمام مراكز الهبوط، قبل خوض مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة هذا الموسم.

وإنتر يواصل احتفالاته

وفي نفس الجولة، واصل إنتر ميلان احتفالاته بالحصول على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، عقب فوزه 2-0 على ضيفه تورينو.

وتقمص النجم التركي المخضرم هاكن كالهانجولو دور البطولة في المباراة التي أقيمت على ملعب (جوتسيبي مياتزا)، عقب تسجيله هدفي إنتر في الدقيقتين 56 و60 من ركلة جزاء على الترتيب.

وجاء الهدف الأول لإنتر من هجمة منظمة، شهدت عدة تمريرات متقنة بين لاعبي الفريق، حتى وصلت الكرة للأرميني هنريخ مخيتاريان، الذي مررها إلى كالهانجولو، الذي سدد قذيفة مدوية من على يسار منطقة الجزاء، ليضعها على يسار الصربي فانيا ميلنكوفيتش سافيتش، حارس مرمى تورينو، الذي اكتفى بالنظر للكرة وهي تسكن شباكه.

واستغل إنتر حالة الارتباك التي أصابت تورينو عقب الهدف الأول، ليحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء، عقب تعرض ماركوس تورام للعرقلة داخل منطقة جزاء تورينو من جانب ماتيو لوفاتو لاعب الضيوف.

ونفذ كالهانجولو الركلة مسددا كرة صاروخية على يمين حارس تورينو، الذي ارتمى في الجهة المقابلة، ليحرز الهدف الثاني لإنتر.

وكان تورينو عانى من النقص العددي في اللقاء، عقب طرد لاعبه الكاميروني أدريان تاميز في الدقيقة 49، إثر ارتكابه خطأ متعمدا ضد مخيتاريان.

وارتفع رصيد إنتر، الذي حقق فوزه الـ28 في البطولة هذا الموسم مقابل 5 تعادلات وخسارة وحيدة، إلى 89 نقطة، مواصلا التحليق في الصدارة، بفارق 19 نقطة أمام أقرب ملاحقيه ميلان.

وكان إنتر حسم رسميا فوزه بلقب الدوري الإيطالي قبل 5 مراحل على نهايته، وذلك للمرة الـ20 في تاريخه الأسبوع الماضي، عقب تغلبه 2 / 1 على مضيفه ميلان في (ديربي الغضب).

في المقابل، تجمد رصيد تورينو، الذي حصل على نقطتين فقط في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالمسابقة، عند 46 نقطة في المركز العاشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg