جميع المباريات

إعلان

قبل الديربي.. إنتر ميلان يسقط في فخ التعادل أمام كالياري

إنتر ميلان أمام كالياري

مباراة إنتر ميلان أمام كالياري

فرض فريق كالياري التعادل 2/2 على مضيفه إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 من المسابقة.

وتقدم إنتر في الدقيقة 12 عن طريق ماركوس تورام، قبل أن يدرك كالياري التعادل عبر إلدو شومورودوف في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وسجل هاكان تشالهان أوجلو الهدف الثاني للإنتر من ضربة جزاء في الدقيقة 74، لكن نيكولاس فيولا أدرك التعادل مجددا لكالياري في الدقيقة 82 من زمن اللقاء.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 83 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 14 نقطة عن ميلان صاحب المركز الثاني، وعلى الجانب الآخر، رفع كالياري رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي المقابل، فلت ميلان من هزيمة محققة أمام مضيفه ساسولو، وتعادل معه 3 /3، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم ساسولو في الدقيقة الرابعة عن طريق أندريا بيامونتي، قبل أن يضيف زميله أرماند لورينتي الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة.

وسجل رافائيل لياو هدف تقليص الفارق لميلان في الدقيقة 20، لكن لورينتي عاد وسجل الهدف الثالث لساسولو في الدقيقة 53، وفي الدقيقة 59 سجل لوكا يوفيتش الهدف الثاني لميلان، فيما أدرك نواه أوكافور الهدف الثالث لميلان في الدقيقة 84.

ورفع ميلان رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 26 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وسيلتقي إنتر ميلان مع غريمه التقليدي ميلان في مباراة الديربي بالجولة المقبلة، يوم الإثنين 22 أبريل، وحال انتصار كتيبة المدرب سيموني إنزاجي سيتوج الفريق بلقب الدوري الإيطالي رسميًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg