جميع المباريات

إعلان

أليجري: يلدز بديل كييزا.. والخلاف مع لاعبي يوفنتوس أمر جيد

ماسيمليانو أليجري

ماسيميليانو أليجري - مدرب يوفنتوس

يرى المدير الفني ماسيميليانو أليجري، مدرب نادي يوفنتوس، أن القليل من الخلاف مع لاعبيه بشأن أهداف الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، أمر جيد، موضحًا أنه يعتبر كينان يلدز البديل الطبيعي لفيديريكو كييزا.

وتفوق يوفنتوس (2-1) على مضيفه فروزينوني، في مباراة جمعت بينهما عصر اليوم السبت، ضمن الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "الشوط الأول كان مميزًا.. لكننا صنعنا الكثير، وسجلنا هدفًا واحدًا فقط، لذا كان من الطبيعي أن نتراجع قليلًا في الشوط الثاني".

وأضاف: "سعيد من أجل يلدز وفلاهوفيتش والفريق بأكمله، إنهم مجموعة غير عادية من اللاعبين الذين لا يستسلمون أبدًا".

وأكمل: "يلدز شاب يتمتع بالحماس وهذا أمر مطلوب.. إنه ناضج بالنظر إلى سنه، لقد اخترته عندما أصيب كييزا، فهو البديل الطبيعي له".

وواصل حديثه: "هدفنا التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.. وإذا قال اللاعبون إن هدفهم الفوز بلقب الدوري الإيطالي فهذا أمر جيد.. إذا اتفقنا فهذا يعني أننا لسنا على ما يرام، يجب أن يكون هناك دائمًا القليل من الخلاف".

قبل أن يختتم: "فلاهوفيتش لعب 3 مباريات جيدة، لكنه تعرض إلى الانتقادات لذا كان بحاجة إلى تهدئة نفسه، ويمكنه أن يقدم لنا مساعدة كبيرة في الدقائق الأخيرة، وهو يعرف أنه يتعين على التحسن خاصة على المستوى الذهني".

ويظهر يوفنتوس ثانيًا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ40 نقطة، وفارق نقطة عن المتصدر إنتر الذي خاض مباراة أقل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن