جميع المباريات

إعلان

اقتحم الملعب وطالب لاعبيه بالانسحاب.. إيقاف رئيس الوكرة القطري لمدة 6 أشهر

الوكرة

خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، العقوبة المُوقعة على خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة بعد أزمته الأخيرة في مباراة السد.

وهبط رئيس نادي الوكرة غاضبًا، إلى ملعب استاد الجنوب في الدقيقة 65 في لقاء السد يوم الأحد الماضي، للاعتراض على قرار الحكم والذي احتسب ركلة جزاء بسبب لمسة يد على اللاعب المصري حمدي فتحي.

وتوقفت المباراة ما يقارب 3 دقائق، من أجل محاولة تهدئة رئيس الوكرة الذي أصر على انسحاب لاعبيه من المباراة اعتراضًا على القرارات التحكيمية، ومن ضمنها أيضًا عدم احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 61 على لاعب السد.

شاهد لقطة دخول رئيس الوكرة أرضية الملعب، من هنا

شاهد لقطة ركلة الجزاء غير المحتسبة، من هنا

وقال الاتحاد القطري في بيانه: "إيقاف خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة لمدة 6 أشهر اعتبارًا من تاريخ اليوم 28 فبراير 2024 وحتى 27 أغسطس من نفس العام ومنعه من دخول الملاعب، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال قطري".

وأضاف البيان: "جاء ذلك بسبب التصريحات الإعلامية ومخالفة المبادئ العامة للسلوك الرياضي في مباراة الوكرة والسد".

جدير بالذكر أن مباراة الوكرة والسد انتهت بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري نجوم قطر، حيث فشل أكرم عفيف في تسجيل ركلة جزاء التي أثارت جدلًا واسعًا.

شاهد ركلة جزاء السد، من هنا

ويتصدر السد جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 32 نقطة ويليه الوكرة في المركز الثاني برصيد 28 نقطة. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

30

فرصة للزمالك.. عرضية من الجانب الأيمن للزمالك داخل منطقة الجزاء وصلت عند نداي لكنه لم ينجح في تحويلها داخل الشباك وسددها مرت بجوار المرمى إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن