جميع المباريات

إعلان

الملا ليلا كورة: الأهلي لم يقدم عرضاً رسمياً لضم النعيمات.. ولا ننوي التفريط في خدماته

يزن النعيمات لاعب منتخب الأردن

النعيمات

الدوحة - محمد الجزار

أكد عبد الله الملا رئيس النادي الأهلي القطري، أن نظيره المصري لم يقدم عرضاً رسمياً لضم يزن النعيمات لاعب الفريق، مشيراً إلى أن فريقه لا ينوي التفريط في خدمات النجم الأردني.

وقال الملا في تصريحات خاصة ليلا كورة: "نحب الأهلي المصري مثلنا مثل كل الوطن العربي، ونعتز برئيسه الأسطورة بيبو صاحب التاريخ الكبير في الكرة المصرية".

وأشار الملا في تصريحاته قائلا: "النادي الأهلي المصري هو نادي القرن وصاحب تاريخ كبير وإنجازات لا تخفى على أحد وقد تشرفنا بوجودهم في الدوحة خلال بطولة كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأفريقي وعلاقتنا مميزة للغاية، وإذا كانت هناك أي مفاوضات لضم أي لاعب ستكون من خلال القنوات الرسمية، مثلما فعلنا من قبل من أجل ضم رأفت خليل لاعب النادي الأهلي".

وبالنسبة للمهاجم الأردني يزن النعيمات، قال الملا: "لم يقدم الأهلي أي عرض رسمي لضمه، كما أننا في معمعة الدوري القطري الآن، ولا نريد أن نشتت تركيز اللاعب في الوقت الحالي، والحديث عن انتقال يزن سابق لأوانه تماما".

وتابع: "يزن النعيمات من العناصر المهمة في الفريق، ولا توجد أي نية للتفريط في خدماته، حيث أنه مرتبط بعقد رسمي مع النادي، لكن إذا كانت لديه أي رغبة في الرحيل سندرس العروض والعقد وشروطه".

وواصل: "النادي لم يصله أي عروض أو حتى اتصالات، وماتردد مجرد أقاويل وربما وصله شيء عن طريق وكيل أعماله، لكن بشكل عام نتشرف أن يستمر اللاعب معنا، فهو له ثقله".

وأتم الملا: "النعيمات كان عنصرا فعالا مع المنتخب الأردني، في رأيي أنه كان اللاعب رقم 1 وأبرز نجوم الفريق أكثر من أي لاعب آخر وساهم بشكل فعال في وصول الفريق للنهائي وحصول النشامى على المركز الثاني لأول مرة في تاريخ الكرة الأردنية والدليل اتصال ملك الأردن وسؤاله عنه بشكل شخصي بعد البطولة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

10

سيطرة من لاعبي الزمالك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن