جميع المباريات

إعلان

بسبب ضربة جزاء على حمدي فتحي.. رئيس الوكرة يطالب لاعبيه بالانسحاب أمام السد (فيديو)

الوكرة والسد

من مباراة الوكرة والسد

عاشت مباراة السد والوكرة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب استاد الجنوب ضمن الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري القطري، أزمة كبيرة بسبب ضربة جزاء تم احتسابها على حمدي فتحي بعد دقائق فقط من رفض الحكم عبد الرحمن الجاسم الإعلان عن ركلة جزاء لرفاق لاعبنا المصري.

وحملت المباراة التي انتهت سلبية دون أهداف، أهمية خاصة، بالنظر إلى موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري القطري، إذ يتصدر السد بفارق 4 نقاط عن الوصيف الوكرة.

وهبط خليفة بن حسن آل ثاني، رئيس نادي الوكرة، غاضبًا، إلى ملعب استاد الجنوب عند حدود الدقيقة 65، التي شهدت احتساب ركلة جزاء، إثر لمس الكرة يد حمدي فتحي. 

شاهد لقطة دخول رئيس الوكرة أرضية الملعب، من هنا

وتوقفت المباراة ما يقارب 3 دقائق، من أجل محاولة تهدئة رئيس الوكرة الذي أصر على انسحاب لاعبيه من المباراة اعتراضًا على القرارات التحكيمية، من ضمنها عدم احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 61 على لاعب السد.

شاهد لقطة ركلة الجزاء غير المحتسبة، من هنا

وبعد أن هدأ رئيس الوكرة، أكمل الفريقان مباراتهما لينفذ أكرم عفيف ركلة جزاء السد بغرابة شديدة، فوق المرمى.

شاهد ركلة جزاء السد، من هنا

وزادت إثارة المباراة عند الدقيقة 76، إثر حصول الحارس سعود خاطر على بطاقة حمراء، أكمل بسببها الوكرة بـ10 لاعبين، دون أن تتغير النتيجة التي ظلت سلبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

5

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى ، أحمد كباكا، غنام محمد ، كجالي درامي، محمد ربيعة ، ايبا ، طارق طه، علي ياسر، باسم علي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن