جميع المباريات

إعلان

عرابي: محمد فاروق سيغيب أمام الأهلي.. ملف عمر عبد الواحد مغلق.. ونريد أن نكون فريق بطولات

هيثم عرابي

هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر

تحدث هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، عن أكثر من ملف تتعلق بناديه قبل لقاء الأهلي في نهائي كأس السوبر للأبطال "NBE Super Cup".

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد مودرن فيوتشر، في السابعة مساء غدٍ الخميس، على ملعب "محمد بن زايد" معقل فريق الجزيرة الإماراتي بالعاصمة أبو ظبي.

وكشف عرابي موقف المصابين من لقاء الأهلي عبر شاشة "الحياة"، قائلاً :"عمر كمال عبد الواحد سيتواجد في التدريبات بعد أسبوع، وسيكون جاهزًا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية".

وأضاف :"بالنسبة لباقي المصابين محمد فاروق سيكون خارج مباراة الأهلي، ومحمد عبد السلام وعلي الفيل سيتواجدان".

وكان الثلاثي تعرضوا للإصابة في لقاء بيراميدز يوم الإثنين الماضي والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي قبل أن يحسم اللقاء بركلات الترجيح لصالح مودرن فيوتشر بنتيجة (14-13).

وعن تغريم المدير الفني ريكاردو فورموسينيو بعد مكالمة جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحفي، رد:"فورموسينيو كان مساعد مورينيو في السابق وهو صديقه جدًا، علاقتهم قوية جدًا وأبلغته بقرار العقوبة ونحترم اللوائح وطلبت منه عدم تكرار الأمر، واتصال مورينيو لمعرفة نتيجة مباراة بيراميدز"

وواصل :"فرصنا كبيرة جدًا في الوصول لدور الثمانية في مسابقة الكونفدرالية ونريد أن نكون فريق بطولات وهذا لا يأتي بالكلام فقط"

وحول مستقبل أحمد رفعت وحقيقة الخلافات مع المدرب فورموسينيو، أوضح :"لا توجد أي خلافات وهناك نقطة معينة خارج الكرة اللاعب يحاول حلها، والمدرب يتواصل مع اللاعب يوميًا".

أما بالنسبة لسبب غياب اللاعب ناصر ماهر، أوضح :"غياب ناصر ماهر قرار فني من المدرب واستبعاده فنيًا وسيكون متواجدًا مع الفريق بعد العودة من الإمارات، ولا توجد أي مشاكل في الفريق نهائيًا".

وعن موقف عمر كمال عبد الواحد ومفاوضات النادي الأهلي، رد هيثم عرابي :"الملف حاليًا مغلق حتى مباراة الأهلي يوم الخميس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

0 0
فيورنتينا

فيورنتينا

51

استئناف المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن