جميع المباريات

إعلان

صنع هدفًا وتعرض للطرد بسبب فيراتي.. ماذا قدم حمدي فتحي في مباراة الوكرة والعربي؟ (فيديو)

حمدي فتحي

حمدي فتحي لاعب الوكرة

شارك حمدي فتحي لاعب منتخب مصر الأول، بصفة أساسية مع ناديه الوكرة، في اللقاء الذي خسره فريقه أمام العربي بهدفين مقابل هدف، حيث صنع هدف ناديه الوحيد، قبل أن يتعرض للطرد في الشوط الثاني، في المباراة التي أقيمت على ملعب حمد الكبير، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري القطري.

وصنع حمدي فتحي التقدم لصالح الوكرة في الدقيقة 24، بعدما قطع الكرة ومررها لزميله خالد منير، الذي سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لتصطدم في المدافع وسيم قداري، وتغير اتجاهها لتسكن الشباك.

وأدرك العربي التعادل في الدقيقة 77، عن طريق نجمه التونسي يوسف المساكني، بعد تمريرة متقنة من فيراتي كسر بها مصيدة التسلل.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه حمدي فتحي لاعب وسط الوكرة، بعد التحامه مع الإيطالي ماركو فيراتي نجم العربي، ولاعب باريس سان جيرمان السابق، في الدقيقة 78 من زمن اللقاء.

وقبل طرده لمس حمدي فتحي الكرة 38 مرة، وقام بـ 19 تمريرة صحيحة بنسبة دقة 83%، وسدد كرة وحيدة على المرمى، وقام بالتفوق في 4 كرات أرضية مشتركة، بينما تمت مراوغته مرة وحيدة، وأرسل عرضية صحيحة.

وخطف العربي هدف الفوز برأسية لاعبه جاسم جابر في الدقيقة 88، بعد ركلة ركنية نفذها زميله محمد تابوني.

وبتلك النتيجة رفع العربي رصيده إلى 9 نقاط يرتقي بها للمركز السابع، بينما تجمد رصيد الوكرة عند 17 نقطة، يتواجد بها في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري القطري.

لمشاهدة لقطة طرد حمدي فتحي.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

1 0
فيورنتينا

فيورنتينا

117

انذار لـ ايوب الكعبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن